رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على عدد حلقات مسلسل منعطف خطر

منعطف خطر
منعطف خطر
Advertisements

يتابع الكثيرون مسلسل “منعطف خطر” الذي  يتم عرضه كل يوم جمعة في الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت السعودية أو الحادية عشرة مساء الخميس بتوقيت القاهرة، ويتم عرض حلقتين أسبوعيًّا.

 

ويتساءل محبي المسلسل عن عدد حلقات مسلسل منعطف خطر والمسلسل يصنف بأنه مسلسل تشويق وإثارة، والمسلسل مكون من 15 حلقة، ويتم عرضه عبر منصة شاهد vip.

 

ريهام عبد الغفور

وتقدم ريهام عبد الغفور في مسلسل منعطف خطر شخصية جيهان وهي معلمة جغرافيا وتتصف بأنها حنونة وعاطفية، وتظهر ريهام كمحجبة بملامح تسيطر عليها الحزن، وترتدي ريهام الحجاب في هذا العمل أيضًا كما كانت ترتديه في مسلسل وش وضهر.

الأبطال

ويضم مسلسل ريهام عبد الغفور الجديد منعطف خطر كوكبة من الممثلين منهم باسم سمرة، ريهام عبد الغفور، محمد علاء، سلمى أبو ضيف، حمزة العيلي، أحمد صيام، حنان سليمان، ياسر علي ماهر، آدم الشرقاوي وآخرين.
 

قصة المسلسل

وتدور قصة مسلسل ريهام عبد الغفور الجديد حول المحقق هشام مراد، الذي قرر تسليم مكتبه وجميع ملفات القضايا إلى زميل جديد، بهدف الحصول على إجازة مع ابنه، لكنه فجأة يجد نفسه مضطرًا لتغيير حساباته، فيقطع إجازته ويعود للتحقيق في جريمة ارتبكت في منطقة الجيزة في مصر، حيث عثر على جثة شابة عشرينية، ويسعى طيلة الأحداث إلى البحث عن الفاعل.

وش وضهر

وأطلت ريهام عبد الغفور مؤخرًا على جمهورها من خلال مسلسل وش وضهر وهو عمل من تأليف ورشة سرد لمريم نعوم، وسيناريو وحوار شادي عبد الله وأحمد بدوي، ومن إخراج مريم أبو عوف، والمسلسل من بطولة ريهام عبدالغفور وإياد نصار وثراء جبيل ومحسن منصور وإسلام إبراهيم، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح، ولقد دارت قصته حول شخص ينتحل صفة طبيب ويفتتح عيادة ويعمل في العيادة بدون أي خبرة طبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية