رئيس التحرير
عصام كامل

أمن بورسعيد يطالب المواطنين بالإبلاغ عن أى حالات اشتباه


ناشد مدير أمن بورسعيد اللواء السيد جاد الحق مواطني المحافظة بالتكاتف مع قوات الشرطة والإبلاغ عن أي اشتباه لأى أشخاص يحملون سلاحا أو وجود وحدات سكنية مستأجرة بها تحركات مريبة على أن يكون ذلك في سرية تامة تضمن سلامة المبلغ.


تأتى هذه المناشدة بعد النجاح الذي حققته قوات الأمن في إحباط دخول حاوية بها 20 ألفا و350 طبنجة "صوت" متطورة قابلة للتعديل المباشر لإطلاق رصاص حى، قادمة من تركيا لصالح إحدى شركات الاستيراد والتصدير.

وأوضح مدير أمن بورسعيد أن المحافظة في حالة من الاستنفار الأمني، وتشهد حملات مكثفة مشتركة من إدارات المرافق والمرور ومباحث الأقسام بمشاركة القوات المسلحة، وذلك بهدف الحفاظ على الاستقرار الأمني للشارع البورسعيدي طوال شهر رمضان بالإضافة إلى أنه تم تكثيف الخدمات الأمنية بطول المجرى الملاحي لقناة السويس، وعلى الكنائس والمنشآت الحيوية للتصدي لأي أعمال إرهابية أو خروج عن القانون.

جاء ذلك خلال قيام مدير أمن بورسعيد بجولة تفقدية اليوم السبت على الكنائس لمتابعة الخدمات الأمنية، وتفقد الأقسام لمتابعة سير العمل بها.

فيما أسفرت الحملات الأمنية المكثفة التي شنتها مديرية أمن بورسعيد عن ضبط 72 طلقة آلى وبندقية خرطوش و150 مخالفة مرورية متنوعة منها 27 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية بالإضافة إلى 15 قضية مخدرات و22 حكم حبس.
الجريدة الرسمية