رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إسلام عيسى يرزق بمولود جديد

إسلام عيسى
إسلام عيسى

رزق إسلام عيسي لاعب نادي بيراميدز بمولود جديد اليوم الخميس أطلق عليه اسم ياسين. 

ونشر إسلام عيسى عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:"الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ….بارك الله لنا فى الموهوب، وشكرت الواهب، وبلغ أشده، ورزقت بره 
اللهم أنبته نباتا حسنا، واجعله قرة عين لوالديه، واحفظه، وبارك لنا فيه، واجعله من أهل الصلاح والتقوى، واجعله من حفظة كتاب الله".


وتابع:"اللهم لك الحمد حمدا كثيرا كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك. 🙏🙏🙏🙏 والف حمدلله على سلامتك يا ام تمارا (ياسين إسلام عيسى)".

ابراهيم عادل

وعلى جانب آخر يبذل الجهاز الطبي بنادي بيراميدز مجهودات مكثفة من أجل تجهيز إبراهيم عادل للحاق بمواجهة الزمالك يوم الإثنين المقبل، ضمن الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

اصابة ابراهيم عادل

ويعاني إبراهيم عادل من إصابة بشد في العضلة الضامة، الأمر الذي أبعده عن مباريات بيراميدز الفترة الأخيرة.

واكد مصدر داخل الجهاز الفني لبيراميدز إن إبراهيم عادل فرصته ضعيفة في اللحاق بالمباراة لانه لن يتم المجازفة به حتي يتماثل للشفاء بشكل نهائي.

وفاز بيراميدز على البنك الأهلي بهدف دون رد سجله رمضان صبحي، ليرفع رصيده إلى 59 نقطة في وصافة الدوري، بينما يتوقف رصيد البنك الأهلي عند 37 نقطة في المركز السابع.

بيراميدز والبنك الأهلي

وخطف فريق بيراميدز فوزًا غاليًّا من نظيره البنك الأهلي بهدف دون رد بمباراة الفريقين بملعب الدفاع الجوي في إطار مواجهات الجولة ٢٧ من الدوري الممتاز.

وأحرز هدف بيراميدز رمضان صبحي في الدقيقة 71 من عمر المباراة

ترتيب بيراميدز بالدوري


وظل نادي بيراميدز في المركز الثاني في جدول الترتيب الدوري برصيد 59 نقطة، جمعها من 27 مباراة، حيث حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 5 مواجهات وخسر 4 لقاءات، سجل لاعبوه 37 هدفًا وتلقت شباكه 17 هدفًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية