رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جمال علام والرفاعي والعطار يسلمون جوائز الفائزين بدوري المدارس | صور

مجلس إدارة اتحاد
مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري
Advertisements

حرص مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، على حضور نهائي دوري المدارس "بنين وبنات"، الذي أقيم على ملاعب مركز شباب الجزيرة، تحت رعاية الاتحاد المصري لكرة القدم ووزارتي الرياضة والتربية والتعليم، والمؤهلة لبطولة شمال إفريقيا ثم بطولة كأس العالم للمدارس.

نهائي دوري المدارس 

وحقق فريق مدرسة ماجدة الصيرفي الاعدادية التابعة لمحافظة البحيرة الفوز على نظيره فريق مدرسة سوادة الإعدادية المشتركة التابع لمحافظة الشرقية، ليتوج بلقب دوري المدارس بنات في النهائي الذي أقيم بينهما على ملاعب مركز شباب الجزيرة، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

كما حقق فريق سوادة الإعدادية المشتركة لقب الدوري بنين، على حساب نظيره فريق مدرسة النوبارية للتعليم الأساسي والتابعة لمحافظة البحيرة، وانتهى اللقاء بنتيجة أربعة أهداف دون رد.

وسلم جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، ودينا الرفاعي عضو المجلس ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد، كؤوس النصر والميداليات للفرق التى حققت لقب دورى المدارس.

ومن ناحية أخرى استقر مسؤولو اتحاد الكرة على تعيين محمد شوقي ضمن الجهاز المعاون للبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لـ منتخب مصر الأول، خاصة أن شوقي سبق له العمل ضمن الجهاز الفني السابق بقيادة كارلوس كيروش ثم عمل مساعدًا لإيهاب جلال، ويعلم الكثير عن لاعبي المنتخب الوطني، ووجوده قد يسهل كثيرا من مهمة روي فيتوريا في الوقوف على كافة التفاصيل الفنية الخاصة بمنتخب الفراعنة.

جدير بالذكر أن العمل في الجهاز المعاون للبرتغالي روي فيتوريا، كان منحصرا بين الثلاثي محمد شوقي وعادل مصطفى ووائل رياض.

وبحسب مصدر مطلع داخل إتحاد الكرة، فإن الثنائي عادل مصطفى ووائل رياض، ارتفعت أسهمهما كثيرًا للعمل ضمن الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، الذي سيعلنه خلال الأيام القليلة القادمة.

فيتوريا يتابع مباريات الدوري

ونشر البرتغالي ريو فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر، صورا له وللجهاز المعاون خلال متابعتهم مباريات الدوري للجولة الـ26 والـ27 من مسابقة الدوري الممتاز، خلال تواجدهم بالبرتغال لإنهاء بعض الأمور المتعلقة بهم عقب التوقيع على عقود تدريب منتخب مصر الأسبوع المنقضي.

موعد عودة فيتوريا

وأكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري، موعد عودته إلى الأراضي المصرية لبدء مهام عمله رسميًّا، حيث يصل القاهرة يوم 2 أغسطس المقبل.

مباراتي مالاوي

وطلب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول من معاونيه تسجيل لجميع مباريات الدوري لمتابعة ومشاهدة جميع المباريات وتقييم مستوى اللاعبين استعدادًا لمعسكر شهر سبتمبر والذي يتخلله مباراتي مالاوي في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار في 2024.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية