رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ القاهرة يتفقد إزالات الجبخانة بمصر القديمة

محافظ القاهرة اثناء
محافظ القاهرة اثناء التفقد
Advertisements

تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أعمال الإزالة الجارية بمنطقة الجبخانة بحى مصر القديمة وإجراءات تسكين المستحقين بمساكن المحروسة التى أقامتها الدولة بديلا للعشوائيات والمناطق غير الآمنة.
 

وأكد محافظ القاهرة أن هذه الإزالة تأتى تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بسرعة القضاء على العشوائيات والمناطق الخطرة والغير آمنة ونقل سكانها لمساكن حضارية جديدة وتوفير حياة كريمة لقاطنيها وتحسين  جودة الحياة المقدمة لهم. 
 

وأشار  إلى أنه تم نقل وتسكين ٦٤ أسرة حتى الآن وإزالة ١٥ عقار من هذه المنطقة التى تعد منطقة خطورة داهمة لوقوعها على حافة الجبل والمواجهة للطريق الصاعد بمحيط الطريق الدائرى مشيرًا إلى أن المستهدف إزالة ١٨٧ عقار مقام على أملاك الدولة على مرحلتين تشمل المرحلة الأولى ٤١ عقار ونقل السكان إلى وحدات مجهزة بمساكن المحروسة الحضارية بحى السلام حرصًا على حياتهم.

 


رافق محافظ القاهرة خلال الجولة م. جيهان عبدالمنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، اللواء إبراهيم عوض السكرتير العام المساعد، اللواء وائل حسن مدير مديرية الإسكان والمرافق ود. محمد السيد ليلة رئيس حى مصر القديمة، وأيمن السعيد رئيس حى دار السلام، وخليل شعت مدير وحدة تطوير العشوائيات وعدد من قيادات المحافظة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية