رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبد الحفيظ يكشف مصير إصابة معلول.. ويعلق على التعاقد مع ريكاردو سواريز

سيد عبد الحفيظ مدير
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي
Advertisements

قال الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بـالنادي الأهلي: "الفوز على بيراميدز مهم كونه فريقًا كبيرًا، وفي النهاية دائمًا نراهن على شخصية الأهلي والفانلة الحمراء ولوجو النادي".

 

شخصية النادي الأهلي 

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية بقناة "أون تايم سبورت": "الأساس في أي فوز يحققه الأهلي هو شخصية النادي، وبغض النظر عن الإصابات والغيابات حققنا المطلوب أمام بيراميدز، والكابتن سامي قصمان أدار المباراة بكفاءة واقتدار، واستغل كل أوراقه".

 

إصابة علي معلول

وأكد: "علي معلول شعر قبل مباراة بيراميدز بألم لذلك فضَّلنا إراحته، ولكن قد يتواجد في المباراة المقبلة للنادي الأهلي".


المدرب ريكاردو سواريز

وعن الأنباء التي تتردد بشأن تعاقد الأهلي مع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز، علق سيد عبد الحفيظ: "كل واحد له اختصاصه وده مش اختصاصي ولا دُوري ولا دور اللعيبة، وهذا اختيار إدارة النادي الأهلي، ومش هينفع نتخطى دورنا".

وحقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فوزًا مستحقًا على نظيره بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر عن الموسم الماضي 2020–2021، ليضرب الأهلي موعدًا مع بتروجيت في الدور نصف النهائي، في اللقاء المحدد له التاسعة مساء يوم 2 يوليو المقبل بإستاد القاهرة الدولي.

 

موعد نهائي كأس مصر

الفائز من مباراة الأهلي أمام بتروجيت في الدور نصف النهائي سيتأهل لمواجهة الزمالك في المباراة النهائية لبطولة كاس مصر، والمحدد لها مساء يوم 21 يوليو المقبل بإستاد القاهرة.

 

فوز الأهلي على بيراميدز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا هامًّا على نظيره بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد القاهرة ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.

 

هدف الأهلي الأول

وكان الأهلي قد تقدم بالهدف الأول في الدقيقة 18 عن طريق طاهر محمد طاهر، بعد ركلة ركنية نفذها محمد مجدي أفشة بشكل مميز، سددها طاهر برأسية في الشباك من فوق شريف إكرامي.


هدف الأهلي الثاني

فيما استعاد حسام حسن ذاكرة التهديف، وسجل هدفا في الثواني الأخيرة بعد انفراد تام عقب تمريرة بينية رائعة من عمرو السولية، لينفرد حسام بالمرمى ويسددها أرضية قوية في شباك شريف إكرامي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية