رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عصام الحضري عن تصريح حسن شحاتة ضد صلاح: المعلم ينتقد أي حد

حسن شحاتة ومحمد صلاح
حسن شحاتة ومحمد صلاح

علق الكابتن عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، عن تصريحات الكابتن حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر، ضد نجم ليفربول محمد صلاح وعدم تحقيقه أي بطولة لمصر.

تصريح حسن شحاتة

وقال “الحضري” خلال لقائه ببرنامج “كلام الناس” المذاع على قناة “ام بي سي مصر”: "الكابتن حسن شحاتة حقق إنجازات لمصر محدش يقدر يحققها وتاريخه يديله الحق ينتقد أي حد، وموضوع تصريحه عن محمد صلاح، كان بيتكلم فيه عن أنه اللاعب محققش أي بطولات لمصر، وأنا بقول إننا وصلنا لكأس العالم بعد 28 سنة ودي تتحسب لمحمد صلاح، ووصلنا لنهائين أفريقيا 2017 و2022، ومش لوحده اللى هيحقق البطولات مع المنتخب".

شارة قيادة منتخب مصر

وأكد: "لو محمد صلاح طلب شارة كابتن المنتخب في في مباراة السعودية بكأس العالم 2018 كنت هعطيها له ومفيش حد غيره ممكن ياخدها مني".

يرى حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول، أن محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي، لم يقدم شيئًا للفريق القومي المصري خلال السنوات الماضية.

محمد صلاح 

وقال شحاتة في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: "محمد صلاح نجم نجوم العالم بما يقدمه مع ليفربول، لكنه لم يقدم شيئًا لمنتخب مصر، والمفترض أن يقدم ما هو أفضل من ذلك بكثير".

وتابع: "كل المنتخبات التي يواجهها منتخب مصر في أفريقيا، بمجرد أن يتسلم محمد صلاح الكرة، يضغط عليه 3 لاعبين، وهنا يفترض على المدرب تفريغ مساحات لصلاح".

وأوضح أن محمد صلاح في عدد كبير من المباريات لم يكن في الصورة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية