رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي: الأحمر يدخل معسكرا مغلقا استعدادا للمحلة.. والغيابات تضرب صفوف الفريق

الأهلى
الأهلى
Advertisements

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

 

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة والقناة الناقلة

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق غزل المحلة بالجولة الثانية والعشرين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.


وتقام مباراة الأهلي وغزل المحلة في تمام الساعة التاسعة والنصف من  مساء غدا الأربعاء  على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.


وتذاع مباراة الأهلى وغزل المحلة على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

 

اليوم.. الأهلى يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة غزل المحلة

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق غزل المحلة المقرر إقامتها مساء غدا الأربعاء على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

الليله.. الأهلى بدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة المحلة

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  مساء اليوم الثلاثاء في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فريق غزل المحلة المقرر إقامتها مساء غدا الأربعاء على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الثانية والعشرين  من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ويبيت الفريق الأحمر الليلة بأحد فنادق القاهرة وحتى التحرك إلى ملعب الأهلي we بالسلام في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء غد الأربعاء لخوض المباراة المرتقبة أمام فريق غزل المحلة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

اليوم.. سامي قمصان يعلن قائمة الأهلى لمباراة المحلة

ويعلن سامي قمصان المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال المدير الفني اليوم الثلاثاء قائمة الفريق الأحمر للدخول في معسكر مغلق استعدادا لخوض مباراة غزل المحلة المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء غدا الأربعاء على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ومن المنتظر أن يعلن سامى قمصان عن قائمة الأهلى لمباراة غزل المحلة عقب انتهاء مران الفريق الذي سوف يقام مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

اليوم.. على لطفي ينتظم في تدريبات الاهلي

وينتظم على لطفى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تدريبات الفريق الأحمر اليوم استعدادا لمباراة فريق غزل المحلة المقرر إقامتها مساء غدا الأربعاء على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ويخضع علي لطفى لاختبار طبى على هامش مران الفريق اليوم وذلك لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة غزل المحلة المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء غدا  ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وغاب على لطفى عن مران الفريق الأحمر الذي أقيم صباح أمس الاثنين على ملعب مختار التتش وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التى منحها له طبيب الفريق الأحمر أحمد أبو عبلة وذلك بعدما تجدد إصابته بإلتهاب في اليد قبل مباراة القمة أمام الزمالك التى أقيمت مساء الأحد الماضي على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

الجدير بالذكر أن على لطفى غاب عن التواجد مع المارد الأحمر في آخر ثلاث مباريات أمام المصرى بالسلوم بكأس مصر وإيسترن كومباني والزمالك بالدوري بسبب إصابته بالتهابات اليد.

 

الغيابات تضرب صفوف الأهلى قبل مواجهه غزل المحلة

وأكد الإعلامي أحمد شوبير غياب ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أليو ديانج ومحمد عبد المنعم عن مباراة غزل المحلة القادمة بسبب استمرار إصابتهم.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت: إن سامي قمصان المدرب العام للفريق الأحمر والقائم بأعمال المدير الفني سوف يحسم مصير ثنائي المارد الأحمر علي معلول وحمدي فتحي من مباراة غزل المحلة خلال مران اليوم، وذلك بسبب معاناتهم من الإصابة، لافتا أن الأقرب غياب الثنائي عن مباراة غزل المحلة وذلك خوفا من تفاقم إصابتهم.

وأكد شوبير أن أحمد عبد القادر جناح الفريق الأحمر سوف يغيب هو الآخر عن مباراة غزل المحلة غدا بعدما خضع لأشعة أمس أثبتت إصابته بإجهاد في العضلة الخلفية.

واختتم شوبير تصريحاته أن الأهلي يدفع ثمن أخطاء الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي الذي منح لاعبي الأهلي إجازات طويلة إلى جانب عدم خوض مباريات ودية كلفت الفريق إصابات عديدة.

بعد استبعاد فيتوريا وفرانك فودا هذا الثنائى الأقرب لتولى تدريب الأهلى

واستبعد مسؤولو النادي الأهلى فكرة التعاقد مع المدرب البرتغالي روى فيتوريا لتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بسبب مغالاته في طلباته المالية. 

كما تم استبعاد فرانك فودا مدرب منتخب النمسا الذي كان ضمن قائمة المرشحين لتدريب القلعة الحمراء خلفا الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وذلك بسبب عدم اقتناع إدارة القلعة الحمراء بقدراته حيث ترى أنه يجيد تدريب المنتخبات وليس الأندية".

وأصبح الألماني ديفيد فاجنر مدرب  هيدرسفيلد الانجليزي السابق الأقرب لتولى تدريب القلعة الحمراء بعدما وافق على عرض الأهلى لتولي تدريب الأهلي خلال الفترة المقبلة إلى جانب المدرب البلجيكي البلجيكي يانيك فيريرا الذي ابدى مرونه كبيرة في خلال مفاوضات مع إدارة القلعة الحمراء لتولى القيادة الفنية للشياطين الحمر

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية