رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل الإعلان الرسمي.. تحديد موعد الكشف الطبي لماني في بايرن ميونيخ

ماني
ماني
Advertisements

يستعد النجم السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول للخضوع للكشف الطبي  تمهيدا للانضمام لصفوف بايرن ميونيخ الألماني.

الكشف الطبي لماني

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سيتواجد ساديو في ألمانيا، يوم الثلاثاء، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية وتوقيع عقد لمدة 3 سنوات مع بايرن ميونخ".

وأضاف خبير الانتقالات: "اكتمل الجزء الأول من توقيع أوراق الصفقة بين بايرن ميونخ وليفربول".

وختم: "ستبلغ قيمة الصفقة 32 مليون يورو مضمونة، بالإضافة إلى متغيرات تصل إلى 6 ملايين يورو من السهل تحقيقها، حيث إنها مرتبطة بعدد المشاركات".

وتأتي هذه الصفقة لتعويض الرحيل المحتمل للمهاجم روبرت ليفاندوفسكي عن بايرن ميونخ، بعدما طلب رسميا السماح له بمغادرة النادي قبل عام من انتهاء تعاقده.

وأعلنت "سكاي ألمانيا" أن بايرن ميونخ توصل لاتفاق لضم ماني من ليفربول، حيث يغادر السنغالي قبل عام على نهاية عقده مع ليفربول.

وعبر حسابه الرسمي على "تويتر"، كتب كاراجر في رسالة لساديو ماني: "لاعبي المفضل في ليفربول في هذا العصر، ماني سيغادر، أداء عالي، لا يصاب أبدَا، الأهداف والألقاب، أسطورة ليفربول الحقيقية شكرا ساديو".

ومن المنتظر أن يعلن الفريق الألماني إتمام الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.

ويعتبر ماني أحد أبرز اللاعبين في صفوف ليفربول خلال السنوات الماضية، وتحديدًا منذ انتقاله من ساوثهامبتون في صيف 2016، حيث ساهم في تتويج الفريق بست بطولات، وهي الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، مونديال الأندية، كأس الاتحاد وكأس الرابطة.

وخاض ماني 269 مباراة مع ليفربول في مختلف المسابقات، وسجل 120هدفًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية