رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. الأهلي يخوض مرانه الثالث بالمغرب استعدادًا لموقعة النهائي الإفريقي أمام الوداد

تدريبات الأهلى
تدريبات الأهلى
Advertisements

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الثالث بالمغرب مساء اليوم السبت على ملعب  ملعب العربي الزاولي بنادي الاتحاد الرياضي البيضاوي، وذلك استعدادا لمواجهة الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء بعد غدا الاثنين على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

مران الأهلي

 وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أ جانبًا من التدريبات البدنية المتنوعة  بدون الكرة، تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب الأحمال، وذلك مع بداية فقرات المران الجماعي الذي أقيم مساء أمس على ملعب العربي الزاولي بنادي الاتحاد الرياضي البيضاوي بالمغرب.

فيما أدى رباعي حراسة المرمى بالفريق؛ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات بدنية وفنية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

وشهد مران الحراس جانبًا من التدريبات على الكرات العرضية والضربات الثابتة والتصويب من قرب.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أدوا جانبًا من التدريبات البدنية المتنوعة بدون الكرة، تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب الأحمال، وذلك مع بداية فقرات المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب العربي الزاولي بنادي الاتحاد الرياضي البيضاوي بالمغرب.

فيما أدى رباعي حراسة المرمى بالفريق؛ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات بدنية وفنية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

تقسيمة قوية وركلات ترجيح في ختام مران الأهلي الثاني بالمغرب 

وخاض لاعىوغ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تقسيمة قوية بطول الملعب على فريقين، شارك فيها جميع اللاعبين في ختام المران الجماعي الذي أقيم مساء أمس.

وقاد بيتسو موسيماني اللاعبين في التقسيمة، وحرص على توجيههم   من خلال تعليمات فنية خاصة   للمدافعين وأخرى للمهاجمين.

وشهدت التقسيمة حماسًا كبيرًا من جانب اللاعبين المشاركين، طمعًا في الدخول في حسابات الجهاز الفني للمباراة القادمة.

واختتم موسيماني المران بفقرة للتدريب على ركلات الترجيح شارك فيها جميع اللاعبين.

سيد عبد الحفيظ

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن المارد الأحمر أمامه مباراة صعبة أمام منافس قوي مثل الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشدد عبد الحفيظ على ثقته الكبيرة في خوض لاعبي الأهلي المباراة النهائية بثقة وشخصية، تعبر عنهم كأبطال استحقوا التواجد في هذا النهائي للعام الثالث على التوالي والمرة الخامسة في آخر ست سنوات.

وأضاف مدير الكرة أنه يثق تماما في لاعبي الأهلي واستيعابهم الأجواء في المغرب، وكذلك يوم المباراة، وأن تركيز الجميع سيكون في الملعب من أجل حصد اللقب وتحقيق إنجاز تاريخي.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن مؤازرة جمهور الأهلي القادم من كل مكان في العالم إلى المغرب في النهائي هي حافز كبير للاعبين والجهاز الفني.

ووجه عبد الحفيظ حديثه لجماهير الأهلي والجالية المصرية في المغرب، للاستجابة لدعوة النادي والحصول على التذاكر التي أعلن عن توافرها اليوم للجالية المصرية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية