رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مي حلمي تتعرض للإساءة وتلجأ للقانون

مي حلمي
مي حلمي
Advertisements

أعلنت الإعلامية الرياضية مي حلمي ، عن اتخاذها للإجراءات القانونية ضد إحدى الفتيات قامت بالإساءة إليها، وذلك من خلال خاصية  "ستوري" عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وقالت "مي"  تابعت الفيديو المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي والذي يحمل كم من الإساءات لأسمي الشخصي حيث أن هذا الفيديو يحتوي على مجموعة من الجرائم طبقا لقانون العقوبات المصري لذلك التواصل مع مكتب المستشار ياسر قنتطوش المحامي لاتخاذ الإجراءات القانونية.

مي حلمي 

و أكملت "مي":" تجاه هذه المدعوة وضد أي شخص يتطاول علي نحن في دولة سيادة القانون وفي ظل قيادة حكمية وكل ثقة في قضاءنا العادل.

حقيقة ارتباط مي حلمي برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

وفي سياق آخر، خرجت الإعلامية الرياضية، مي حلمي عن صمتها، لكشف حقيقة ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وذلك بعد أنباء انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري، والذي لم يؤكد أحد منهم حقيقة الانفصال بصورة واضحة حتى الآن.

في هذا السياق، فاجأت مي جمهورها، بالرد على حديث الكثير من المتابعين حول ارتباطها بـ "أبو هشيمة"، بعدما نشرت فيديو عبر حسابها على موقع الصور الشهير "انستجرام" ظهرت فيه مرتدية فستان "تايجر" أثناء  قضاء إجازتها الصيفية في دبي.

وكتب أحد المتابعين لـ "مي" تعليق على الفيديو قائلة لها بسخرية: "خطيبك رجل الأعمال طلع أبو هشيمة"، وهو ما دفع الإعلامية الرياضية الرد عليها بقولها: "ليه أبو هشيمة عنيه ملونة؟"، وجاء التعليق من مي كنوع من نفي تلك الشائعة التي انتشرت في الساعات الماضية، بسبب صورتها التي نشرتها فور انتشار أنباء عن انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية