رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ياسر إبراهيم عقب فوز الأهلي أمام الرجاء: "مش حلو "

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم
Advertisements

أعرب ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي، عن حزنه رغم فوز المارد الأحمر أمام الرجاء المغربي بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم بذهاب دوري أبطال أفريقيا.

 

وذهب حسام حسن لاعب الأهلي، لتهنئة زميله ياسر إبراهيم على الفوز أمام الرجاء ليرد مدافع الأحمر: "مش حلوة النتيجة".

 

الأهلي والرجاء 

فاز الأهلي على الرجاء المغربي 2-1 مساء اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

الأهداف

سجل هدفي الأهلي كل من عمرو السولية في الدقيقة 13 من ضربة جزاء، حسين الشحات في الدقيقة 23، وأحرز محمد زريدة هدف الرجاء في الدقيقة 45+2.

 

9 مواجهات بين الأهلي والرجاء

والتقى الأهلي مع الرجاء المغربي في 9 مباريات قبل ذلك؛ حيث فاز المارد الأحمر في 4 مباريات مقابل مرتين للأخضر المغربي، وحسم التعادل نتيجة ثلاث مباريات.

 

نهائي البطولة العربية

والتقى الأهلي مع الرجاء المغربي بنهائي البطولة العربية لأندية أبطال الدوري في عام 1996 في لقاء فاز به المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

 

كأس النخبة العربية

وتقابل الأهلي أمام الرجاء المغربي ببطولة النخبة العربية عام 1997 وفاز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

 

بطولة أفريقيا عام 1999

والتقى الأهلي مع الرجاء المغربي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 1999، وانتهت مباراة الذهاب بهدف دون رد لصالح الأخضر المغربي قبل أن يحسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق نتيجة مباراة الإياب.

 

بطولة أفريقيا عام 2002

وتكررت المواجهة مرة أخرى في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2002 وحقق الأخضر المغربي الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1 وانتهت مباراة الإياب بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3.

 

بطولة أفريقيا عام 2005

والتقى الأهلي مع الرجاء المغربي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2005 وفاز المارد الأحمر في لقاء الذهاب بهدف نظيف قبل أن ينتهي لقاء الإياب بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.

نهائي كأس السوبر الأفريقي 2021

وتقابل الأهلي مع الرجاء المغربي بنهائي كأس السوبر الأفريقي عام 2021 وفاز بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية