رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يفوز على سبورتنج ويؤجل حسم دوري سيدات كرة السلة

سبورتنج
سبورتنج
Advertisements

حقق الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي بقيادة طارق خيري المدير الفني الفوز على سبورتنج بنتيجة (97-88)، في الجولة الثالثة من نهائي دوري السوبر للموسم الحالي 2021-2022.

بهذه النتيجة تصبح النتيجة تقدم فريق سبورتنج 2-1 في مجموع لقاءات الدور النهائي.

وكان سبورتنج قد حقق الفوز في الجولتين الأولى والثانية، قبل أن يعود الأهلي ويحقق الفوز في الجولة الثالثة.

وكان الأهلي قد قرر في وقت سابق، الاستغناء عن علي هاشم المدير الفني لفريق سيدات كرة السلة، بسبب سوء نتائج الفريق، وتعيين طارق خيري مديرا فنيا بدلا منه.

وعلى جانب آخر، حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني الأمريكي ويل فويت، الفوز على نظيره بترو دي لواندا بطل أنجولا، في الجولة الثالثة من منافسات مجموعة النيل، بالتصفيات المؤهلة لنهائيات دوري أبطال أفريقيا.

دوري أبطال أفريقيا

وكان الزمالك قد حقق الفوز في الجولة الأولى على فريق كوبرا سبورت بطل جنوب السودان بنتيجة (80-63)، وذلك قبل أن يحقق الفوز في الجولة الثانية أمام فريق كيب تاون الجنوب أفريقي بنتيجة (101-77).

وتستضيف القاهرة مباريات مجموعة النيل والتي تضم فرق، بترو أتلتيكو الأنجولي وفاب الكاميروني وكوبرا سبورت من جنوب السودان وكيب تاون من جنوب أفريقيا وفوكاش الكونغولي، والزمالك المصري.

ويتبقى للزمالك مباراتين في مرحلة التصفيات ويأتي موعدهم كالتالي:

الزمالك × فوكاش | 16 أبريل

الزمالك × فاب | 19 أبريل

الزمالك

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في تجديد عقد عمر هشام لاعب فريق كرة السلة الأول بنادي الزمالك ومنتخب مصر لمدة 4 سنوات مقبلة رسميًا.

ويعد عمر هشام أحد اللاعبين الذين استطاعوا المشاركة في الفوز بعدد من البطولات المحلية والقارية لنادي الزمالك أبرزها بطولتي الدوري وأفريقيا بالإضافة إلى المشاركة في كأس العالم للأندية، بخلاف مشواره المميز مع منتخب مصر خلال السنوات الماضية.

أهم ملفات التجديد

ووقع عمر هشام على عقود التجديد في حضور أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على اللعبة بعد الاتفاق بشكل نهائي على استمرار اللاعب في صفوف فريق السلة خلال السنوات المقبلة ليتم غلق أحد أهم ملفات التجديد في اللعبة خلال الموسم الحالي.

وقرر مسئولو اتحاد كرة السلة برئاسة مجدي أبو فريخة، اختيار صالة برج العرب، لاستضافة مباريات جولة الإياب من المرحلة الأولى لتصفيات كأس العالم.

ووافق الاتحاد الدولي لكرة السلة، على طلب الاتحاد المصري باستضافة مباريات جولة الإياب من المرحلة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، للمجموعتين الأولى والرابعة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية