رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرزهم سمير غانم.. فنانون فقدهم مسلسل الكبير أوي برحيلهم

سمير غانم
سمير غانم
Advertisements

نجح مسلسل الكبير أوي 6 في جذب أنظار الجمهور إليه مع انطلاق ماراثون رمضان الدرامي، ونجاح مسلسل الكبير ذكر الجمهور بعدد من الفنانين الذين شاركوا في الأجزاء السابقة ولكنهم رحلوا عن دنيانا وافتقدهم الجمهور في الجزء السادس من المسلسل.

سمير غانم

من أبرز الشخصيات التي رحلت عن دنيانا وكان لها دور بارز في مسلسل الكبير هو الفنان الراحل سمير غانم الذي كان يرسم البسمة بظهوره على الشاشة، حيث كان يطل في المسلسل باعتباره والد هدية الزوجة الأولى للكبير.

حسين الإمام

شارك الفنان حسين الإمام في عدد من حلقات مسلسل الكبير باعتباره الصديق الصدوق لوالد الكبير، كما أنه كان ينفذ مقالب في الكبير، ولقد رحل الفنان وترك بصمة في وجدان جمهور ومحبي المسلسل.

أحمد حلاوة

شارك الفنان أحمد حلاوة في جزء من أجزاء مسلسل الكبير أوي، ولقد توفي حلاوة مؤخرًا عن عمر ناهز 73 عامًا، إثر تدهور حالته الصحية، نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

سعيد طرابيك

كان الفنان سعيد طرابيك من الشخصيات البارزة في مسلسل الكبير أوي، حيث كان يجسد شخصية عم جابر، ولقد افتقد المسلسل هذه الشخصية التي كانت من والد الكبير وتعلم الكثير من أسراره وكان له مكانة خاصة لدى الكبير وجوني.

يوسف عيد

ومن أبرز الشخصيات التي شاركت في أجزاء الكبير الفنان الراحل يوسف عيد والذي كان يظهر بشخصية حمدي كاتا، والراحل توفي في 2014.

حسن كفتة

كابتن توفيق كان من أبرز الشخصيات التي شاركت في مسلسل الكبير وافتقدهم الجمهور إلى جانب الفنانين الراحلين وتركوا أثرًا في نفوس ومحبي المسلسل، والفنان حسن كفة رحل عن دنيانا في عام 2013.

الحلقة 7

شهدت الحلقة 7 من مسلسل الكبير أوي 6 استيقاظ الكبير وأسرته وعدد من أهالي المزاريطة ليكتشفون وجودهم في مكان غريب وارتدائهم ملابس متشابهة ليكتشفون أنهم اشتركوا في لعبة أطلقوا عليها لعبة السبيط وأنها لعبة الخاسر فيها يموت على الفور لربط أقدامهم بمصدر كهربائي.

وبالفعل مات عدد من المشاركين في اللعبة، وكاد الكبير أن يموت لولا أن أنقذته مربوحة، وحاول الكبير الاعتراض والهرب ولكنه لم يستطع لتهديد القائمين على اللعبة له ولكل من يحاول الهرب.

الأبطال

ومسلسل الكبير أوي 6 من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي، ومن بطولة أحمد مكي، ومحمد سلام،  بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية