رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يوسف يحاول العودة لهاجر في الحلقات المقبلة من مسلسل أبو العروسة 3

مسلسل أبو العروسة
مسلسل أبو العروسة
Advertisements

تطورات كثيرة تشهدها الحلقات المقبلة من مسلسل “أبو العروسة”، حيث  يحاول يوسف طليق هاجر التي تلعب  دورها الفنانة كارولين عزمي في التقرب لها مرة أخرى ومحاولة العودة لها بعد أن طلقها قبل إقامة حفل الزفاف.

ويتقرب الفنان محمد عادل ميدو من مريم مرة أخرى ويقرر الثنائي الزواج في الحلقات المقبلة من العمل.

وكانت الحلقات الأولى، شهدت ترك الفنان سيد رجب عمله بدار المسنين وترفض هذا القرار زوجته سوسن بدر، وتستعرض الحلقة الأولى التأثير الواضح على الشعب المصري بسبب وباء فيروس كورونا، وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق، حيث يواصل أبطال المسلسل تصوير مشاهد الجزء الثالث على قدم وساق للانتهاء من آخر المشاهد الشهر المقبل، حتى يتفرغ أبطاله لارتباطاتهم بمسلسلات رمضان 2022.

ومسلسل "أبو العروسة 3" من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، ولاء الشريف، محمود حجازي، كارولين عزمي، محمد عادل، نرمين الفقي، مدحت صالح، رانيا فريد شوقي، صفاء الطوخي، أحمد صيام، خالد كمال، أماني كمال، محمد حاتم وآخرون ومن تأليف وإخراج هاني كمال.
 أبو العروسة الجزء الثالث
ودارت أحداث الجزآن الأول والثانى من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية