رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حياة خطاب: اخترت قائمتي بعناية شديدة.. وهدفنا استكمال إنجازات البارالمبية

الدكتورة حياة خطاب
الدكتورة حياة خطاب
Advertisements

أكدت الدكتورة حياة خطاب عضو مجلس الشيوخ ورئيسة اللجنة البارالمبية أن هدفها من الترشح على رئاسة اللجنة البارالمبية لدورة جديدة استكمال مسيرة النجاح والعمل على خدمة أعضاء الجمعية العمومية، بالإضافة لتطوير جميع الألعاب ورفع مستوى لاعبى المنتخب الوطنى حتى تظل البارالمبية المصرية منافسة بقوة خلال المنافسات العالمية بالإضافة لتجهيزهم من الآن لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة بباريس.
وأعربت الدكتورة حياة خطاب عن رضائها التام على مسيرتها مع الالعاب البارالمبية مؤكدة انها لم تقصر في عطائها طوال فترة قيادتها للعبة وسعيدة بالعمل التطوعى وتبذل اقصى ما في وسعها لخدمة  اصحاب الهمم وتطوير المنظومة بشكل عام بمساندة ودعم اسرة الالعاب البارالمبية في كافة انحاء الجمهورية.
وقالت حياة خطاب خلال تصريحاتها الخاصة متمسكة بجميع افراد القائمة حيث تم اختيار المجموعة بعناية شديدة  لمساعدتى في مواصلة الإنجازات وتخطى كل العقبات التى تواجهة اللجنة في المستقبل. 
جدير بالذكر ان الجمعية العمومية للجنة البارالمبية ستنعقد ظهر الاحد المقبل من أجل انتخاب مجلس إدارة لدورة جديدة.

قائمة الدكتورة حياة خطاب 

وتضم القائمة كل من الدكتورة حياة خطاب مرشحة على منصب رئاسة اللجنة البارالمبية 
 والمهندس محمد عيسي جودة مقلد على منصب النائب والمحاسب عصام زيدان ناصر على منصب أمانة الصندوق، وفي العضوية كلا من: الدكتور إبراهيم أمين إبراهيم والدكتور احمد محمد علي أدم 
وطارق عباس غريب ومحمد يحيي محمد يوسف ونصر السيد يوسف.

وعلي صعيد آخر وافق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على دعم اللجنة البارالمبية بـ1.5 مليون جنيه لدعم نشاط أندية الصم.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن هذا الدعم يأتي استكمالًا لدعم الوزارة للجنة البارالمبية المصرية وابطالها لاعدادهم بالشكل الذي يؤهلهم لحصد البطولات والميداليات فى مختلف المحافل العالمية والدولية والقارية.

ووجه وزير الشباب والرياضة بضرورة المتابعة المستمرة مع اللجنة البارالمبية المصرية بشأن تذليل كافة العقبات، معربًا عن ثقته في قدرة أبطال مصر البارالمبيين في تحقيق العديد البطولات في ظل النجاحات والانجازات العديدة التي يحققوها في مختلف الألعاب تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ويأتي الصرف بواقع مائة ألف جنية للصرف على بدلات حكام دوري كرة القدم للصم، وكذلك 124 ألف جنية للأندية المشاركة في كل من الدوري الممتاز ودوري الدرجة الاولي لكره القدم للصم، إضافة إلى دعم اندية الدوري الممتاز بمبلغ 50 ألف جنية لكل نادى ومبلغ 30 ألف جنية لأندية الدرجة الاولي حيث يبلغ عدد الأندية المشاركة 36 نادي بواقع عدد 8 اندية للدوري الممتاز و28 لأندية الدرجة الاولي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية