رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الحوادث | حقيقة قتل سجين وإشعال النيران داخل حجز قسم شرطة.. إحالة 5 متهمين للجنايات في قضية “هايدي” بالشرقية

أخبار الحوادث اليوم
أخبار الحوادث اليوم
Advertisements

نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية من أبرزها: 

قرار جديد من المحكمة بشأن استئناف حسن مالك على حكم حبسه

 

قررت المحكمة الاقتصادية في القاهرة، منذ قليل، تأجيل نظر الاستئناف المقدَّم من رجل الأعمال الإخواني حسن مالك على حكم حبسه سنتين في تهمة مباشرة أعمال البنوك إلي جلسة ٩ ابريل المقبل.

الإخواني حسن مالك

وكشفت أوراق القضية التي اطلعت عليها "فيتو"، عن صدور حكم من المحكمة الاقتصادية في ٢٤ أبريل الماضي، يقضي بحبس كل من: رجل الأعمال الإخواني حسن عز الدين يوسف مالك، ونجدت يحيى أحمد بسيوني، وفارس سيد محمد عبد الجواد، ومحمد مُنجد متولي خليفة، لمدة سنتين مع الشغل وكفالة ٥ آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ مؤقتًا وإلزامه بنشر الحكم على نفقته الخاصة في جريدتي الأخبار والجمهورية، ومصادرة المبالغ المضبوطة وإلزامه بالمصاريف، بتهمة مباشرة أعمال البنوك.

سهرة حمراء فضحت جريمتها.. تفاصيل صادمة فى مقتل طفلة على يد خالتها

قررت نيابة العجوزة إحالة سيدة وزوجها إلى محكمة الجنايات، لاتهامهما بقتل طفلة ابنة شقيقتها الأولى، بعد أن عهدت والدتها إسنادها إلى المتهمة خالتها للاعتناء بها وتربيتها بسبب دخولها السجن.

تمكنت جهات التحقيق من كشف ملابسات مقتل طفلة على يد خالتها وزوجها بالعجوزة، حيث تبين أن جريمة القتل تعود إلى 4 سنوات عندما عهدت والدتها إلى شقيقتها بالعناية بابنتها بعدما سجن زوجها بتهمة الاتجار بالمخدرات.

 

الأحوال المدنية تنظم قوافل لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومى للمواطنين|صور

 

أوفد  قطاع الأحوال المدنية  قوافل مُجهزة فنيًا ولوجستيًا لتقديم كافة الخدمات التى يقدمها القطاع للمواطنين من (بطاقات الرقم القومى – المُصدرات المُميكنة) بنطاق محافظات (القاهرة – المنوفية – الغربية – الشرقية – قنا – كفر الشيخ – بنى سويف – الأقصر- المنيا) فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى لكافة القطاعات الأمنية واعتماد الإجراءات التى من شأنها حصول المواطنين على الخدمات الشرطية فى سهولة ويسر. 

 

ضبط 106 أجهزة تعدين العملات الرقمية المشفرة

 

مباحث الأموال العامة واصلت  الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة لمتابعة جرائم إصدار وترويج العملات الإفتراضية حفاظًا على الاقتصاد القومى.

 

وأسفرت خلال الآونة الأخيرة وعقب تقنين الإجراءات عن ضبط 4 أشخاص لقيامهم بالوساطة لبيع وترويج العملات الإفتراضية بين مرتادى شبكة الإنترنت وذلك بحجم تعاملات بلغ قرابة (5٫5 مليون جنيه).

 

إحالة 5 متهمين لمحكمة الجنايات في قضية وفاة “هايدي” بالشرقية

 

أحالت النيابة العامة، خمسة متهمين لمحكمة الجنايات في قضية وفاة "هايدي" بالشرقية. 

أمرت النيابة العامة أمس  بإحالة خمسة متهمين محبوسين إلى محكمة الجنايات؛ لاتهامهم بتهديد المجني عليها الطفلة هايدي وشقيقتها عبر تطبيق للتواصل الاجتماعي، ونشرهم صورًا خادشة منسوبة للطفلة، واعتدائهم على حرمة حياتها الخاصة، وعلى المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري. 

 

الداخلية تكشف حقيقة فيديو قتل سجين وإشعال النيران داخل حجز قسم شرطة

 

كشفت أجهزة الأمن، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "تيك توك" يتضمن ارتداء أحد الأشخاص لملابس الشرطة مدعيًا تواجده داخل قسم شرطة وتكليفه من بعض ضباط الشرطة بقتل أحد السجناء وإشعال النيران بالحجز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية