X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م
مصرف «طنامل» بأجا يهدد حياة المواطنين.. والري: مستعدون لردمه على نفقة الأهالي أسامة خليل: ملف الكرة في الإسماعيلي يدار بطريقة الهواة «سامي»: لاعبو النجوم رجال ونجحنا في استغلال الضغط النفسي على لاعبي الاتحاد الطاقة الدولية ترفع توقعاتها لسعر النفط عام 2025 حتى 88 دولارا للبرميل لحاملي بطاقات CIB الائتمانية.. تقسيط الملابس والأحذية بدون فوائد «شباب الأحزاب» يدعو لاجتماع تشاوري لتنفيذ توصيات منتدى شباب العالم محمود فتح الله: هتنازل عن 50% من مستحقاتي لدى الزمالك عامر حسين يكشف موعد لقاء الأهلي والزمالك وحقيقة إلغاء السوبر المصري «صاحبة السعادة».. إسعاد يونس في رهان جديد على شاشة «DMC» إبراهيم عبد الخالق: أخطأت بطلب الرحيل عن الزمالك وميدو ظلمني «الأدوات المنزلية» تحذر من أطقم الميلامين المخلوطة باليوريا إبراهيم عبد الخالق: فيريرا مدرب عالمي وكان هيتفوق على ما حققه جوزيه محمد إمام من الجيم: «رب الكون ميزنا بميزة.. وأحلى تمرينة مع كرم جابر» برلمانية: امتحان خريج الطب للحصول على رخصة مزاولة يسهم في تحسين الخدمة «الجنايات» تستكمل سماع مرافعة المتهمين بـ«الهجوم على فندق الأهرامات» أسامة خليل يكشف 3 أمور تعيد الإسماعيلي لحصد الألقاب والبطولات بعد وفاته.. تعرف على إنجازات «ستان لي» خلال مسيرته الفنية اتحاد شباب الأحزاب يطلق مبادرة «السيسي الأب الروحي لشباب العالم» حجاج عبد العظيم: نجوم مسرح مصر ينقصهم السيناريو ومكي مخرج أفضل من ممثل



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السفير المصري بباريس يؤكد للمسئولين الفرنسيين انحياز الجيش للشعب

الأربعاء 10/يوليه/2013 - 11:55 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية أحمد كحيل
 
التقى محمد مصطفى كمال، السفير المصري في باريس، عددا من المسئولين الفرنسيين، فور عودتهم من تونس، أمس الثلاثاء.

وقال بيان لوزارة الخارجية اليوم الأربعاء، أن "كمال" التقى بكل من رئيسة لجنة العلاقات الخارجية بالجمعية الوطنية الفرنسية، والمنتمية إلى الحزب الاشتراكى الحاكم، بمقر البرلمان الفرنسى، والمستشار الدبلوماسى للرئيس الفرنسي، بقصر الإليزيه، بالإضافة إلى مدير إدارة الشرق الأوسط بالخارجية الفرنسية.

وأضاف أن "كمال" عرض الحالة المصرية، وأكد على أن ما جرى في مصر، ثورة شعبية كبرى، انحازت لها القوات المسلحة، كعهدها دائمًا وهى تأتى لاستكمال الثورة المصرية الأولى في 25 يناير 2011، بتأييد من كل التيارات السياسية والمجتمعية التي وقفت إلى جانب صوت الجماهير المصرية، بجميع أنحاء الوطن.

وعلى الصعيد متعدد الأطراف، التقى السفير المصرى، بسكرتير عام المنظمة الدولية للفرانكفونية، الرئيس السنغالى الأسبق عبده ضيوف، لشرح أبعاد الموقف والتأكيد على استعداد مصر الدائم للتعاون مع المنظمة والمجتمع الدولى ككل.

كما استقبل "كمال"، أمس الثلاثاء، بالسفارة المصرية، ممثلى عدد من الصحف والمحطات التليفزيونية والإذاعية ووكالات الأنباء الفرنسية، لشرح حقيقة الأوضاع في مصر، وعرض أبرز خطوات المرحلة الانتقالية، بحسب ما ورد بالإعلان الدستورى الصادر الإثنين الماضي.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات