رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الصقر يكشف سر رفض طارق حامد الانضمام لبيراميدز

لاعب الزمالك طارق
لاعب الزمالك طارق حامد
Advertisements

كشف أحمد حسن "الصقر"، لاعب المنتخب والأهلي والزمالك السابق، عن سر رفض لاعب الزمالك طارق حامد للعروض التي تلقاها اللاعب للانضمام لنادي بيراميدز، مؤكدًا رفضه يعود لرغبة طارق حامد في الاعتزال بقميص نادي الزمالك.

سر رفض الانضمام لبيراميدز

وكتب أحمد حسن "الصقر" تدوينة على الفيس بوك "خاص.  مصدر مقرب من طارق حامد: اللاعب تلقى عرض شفهي من بيراميدز للانضمام إلى صفوفه لكنه رفض لرغبته في الاعتزال بقميص نادي الزمالك".

وكان طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تلقى عرضا من نادي بيراميدز للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة "الميركاتو الصيفي".

ويذكر أن عقد طارق حامد ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق للاعب التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية دون الرجوع لناديه.

عروض بيراميدز لطارق حامد

وشهدت الساعات الماضية تلقى حامد اتصالات من مسؤولي بيراميدز للتفاوض معه، لكنه أكد أنه لن يرحل عن الزمالك وسيجدد تعاقده مع النادي في الفترة المقبلة.

كما كانت هناك مطالبات من جماهير اتحاد جدة لإدارة النادي، بضرورة التعاقد مع لاعب الزمالك طارق حامد لتعويض غياب كريم الأحمدي، الذي تعرض لإصابة بكسر إجهادي في مشط القدم، ويحتاج إلى 90 يومًا للعلاج والتأهيل، ما يعني انتهاء موسمه مع اتحاد جدة بنسبة كبيرة.

وعرض جمهور الاتحاد لقطات مصورة للاعب مع الزمالك، وكذلك أراء بعض المعلقين العرب، والمحللين الفنيين، من خلال هاشتاج بعنوان "طارق حامد".

اتحاد جدة

ويعاني اتحاد جدة فراغًا في مركز الوسط بإصابة كريم الأحمدي، وانتقال عبدالإله المالكي للهلال، ولا يوجد حاليًا في الاتحاد من يشغل هذا المركز، إلا البرازيلي برونو هنريكي واللاعب الشاب عوض الناشري.

في الوقت الذي يرى جماهير الزمالك أن التفريط في طارق حامد، أمر بالغ الصعوبة، خاصة أن الزمالك محروم من الصفقات بقرار من الفيفا، وبالتالي يستحيل على النادي الأبيض تعويض حامد حال رحيله.

الجدير بالذكر أن مجلس الزمالك أصدر قرارات وصفها بأنها للتصحيح مسار فريق الكرة، بعرض لاعبين للبيع، وخصم ٢٥٠ ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي وخصم نصف شهر من راتب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون وجهازه المعاون.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية