رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ثلاثي الزمالك راحة من التدريبات اليوم

محمد عواد
محمد عواد
Advertisements

حصل محمد عواد وحازم إمام ومحمد أوناجم ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من تدريب اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.


ويعاني الثلاثي من حالة إجهاد مما دفع الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لمنحهم راحة من التدريبات الجماعية اليوم.


ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، والتي ستقام باستاد المقاولون العرب.


وكان الزمالك فاز بالأمس على المريخ السوداني بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية وبدنية بمجمع الصالات بمقر القلعة البيضاء، قبل انطلاق التدريب الجماعي اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.


وتولى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الإشراف على التدريبات البدنية والإطالات.
 


عقوبات فريق الكرة 

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك  قرر خصم ٢٥٠ ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي وخصم نصف شهر من راتب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون وجهازه المعاون بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق بثلاثة أهداف أمام غزل المحلة في كأس الرابطة.

إصابة بدر حامد بكورونا 

على جانب آخر أصيب بدر حامد رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك السابق، بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية.

ويخضع حاليا رئيس قطاعات الكرة السابق بنادي الزمالك للعزل المنزلي لحين الشفاء من فيروس كورونا مطالبا جماهير الزمالك بالدعاء للشفاء من الفيروس.

وفاز فريق شباب الزمالك بالأمس على المريخ السوداني بهدفين مقابل هدف في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، السيد عطية في حراسة المرمي، محمد طارق،محمد حمدي، أحمد ذكي، محمد حسام “بيسو” في خط الدفاع، طارق علاء، ماجد هاني، سيف جعفر، يوسف أسامة، سيد عبدالله نيمار في خط الوسط، حسام أشرف في خط الهجوم.

 

أحرز يوسف أسامة نبيه الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 37، قبل أن يضيف “نيمار” الهدف الثاني في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، وأحرز أوجستن أوتو هدف الفريق السوداني في الدقيقة 53 من عمر اللقاء.

وتكون الجهاز الفني للزمالك من: حسين ياسر المحمدي وأحمد رزق مدربا عاما، ورامي حسن مدربا، ومحمد كيبر مدربا للحراس، ودكتور ياسين غنيم طبيبا، ومحمود حمودي إداريا.

 

وتابع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المباراة الودية للوقوف على مستوى اللاعبين الناشئين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية