رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تقرير سعودي: طارق حامد يقترب من اتحاد جدة لتعويض الأحمدي

طارق حامد
طارق حامد
Advertisements

كشف تقرير صحفي سعودي أن نادي اتحاد جدة قد يوجه أنظاره في الفترة المقبلة للتعاقد مع طارق حامد لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في حال رحيل المغربي كريم الأحمدي.

طارق حامد على رادار الاتحاد 

وقالت صحيفة المواطن السعودية أن تعرض الاحمدي لإصابة في مباراة الاتحاد والفيصلي أول أمس الجمعة في الجولة الـ18 بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قد تهدد موسمه مع الاتحاد، مما يدفع النادي للبحث عن بديله والتعاقد معه إما في يناير الجاري أو في نهاية الموسم الحالي.
واضافت أن البديل الأنسب للعميد سيكون حامد، الذي قدم مستويات طيبة في آخر 6 مواسم مع الزمالك نجح خلالها في التتويج بعدة بطولات مثل الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري وكأس الكونفيدرالية الإفريقية والسوبر الإفريقي.

تجربة حجازي 

وبعد نجاح تجربة اللاعب المصري أحمد حجازي مع الاتحاد وتألقه مع العميد مؤخرًا، فإن إدارة أنمار الحائلي سوف تكون متحمسة للتعاقد مع حامد في حال وافق الزمالك على بيع اللاعب.

وقرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خصم ٢٥٠ ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي وخصم نصف شهر من راتب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون وجهازه المعاون.

كما قرر رئيس نادي الزمالك عرض لاعبين للبيع.

وتأتي تلك القرارات بعد المستوى السيئ الذي ظهر عليه الفريق في بطولة كأس رابطة الأندية.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من غزل المحلة بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الرابطة.

الظهور الأول لشيكابالا

ولعب شيكابالا للمرة الأولى بعد غياب 4 شهور بسبب عقوبة الإيقاف من الموسم الماضي، وشارك شيكابالا بالدقيقة 61 من عمر المباراة.

وكانت مباراة الزمالك أمام فاركو انتهت بخسارة الفريق الأبيض بهدفين دون رد في الجولة الثانية من كأس الرابطة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية