رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلى.. «خناقة» بين ياسر إبراهيم ووليد سليمان بمران الفريق

وليد سليمان
وليد سليمان
Advertisements

تقدم “فيتو” خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية وأبرزها


سلة الأهلي.. أحمد مهيب: هدفنا التتويج بدوري السوبر

و عبر أحمد مهيب، لاعب الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق على حساب نادي الزمالك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس في دوري السوبر للمحترفين

وقال إن المباراة كانت قوية وشهدت ندية كبيرة بعدما وصلت إلى الوقت الإضافي، مشيرا إلى أن روح الفانلة الحمراء قادت الفريق إلى الفوز في اللحظات الأخيرة والوقت القاتل.

وأكد مهيب أن فريق رجال سلة الأهلي كان لديه إصرار كبير على الفوز رغم التأخر في النتيجة، وأن فكرة اليأس ليست موجودة في قاموس الأهلي، وهو ما دفع الجميع إلى القتال في الملعب حتى تحقق الفوز.

واختتم مهيب تصريحاته مؤكدا أن الثلاثية القاتلة التي سجلها في سلة الزمالك كانت بتوفيق من الله وتتويج لجهود زملائه اللاعبين، مشددا على أن فريق رجال سلة الأهلي يسعى إلى الفوز بلقب دوري السوبر للمحترفين من أجل إسعاد الجماهير.

المقاولون يخوض ودية أمام بنى سويف استعدادًا للأهلى في كأس الرابطة

ويخوض اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب مباراة ودية أمام فريق بني سويف في إطار استعداد الفريق لمواجهة الأهلي المقرر لها الجمعة المقبل.

ويواجه المقاولون العرب نظيره الأهلي في الجولة الثالثة لكأس رابطة الأندية المحترفة، الجمعة المقبل.


وفضل الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد عودة خوض مباراة ودية في اليوم التالي لمباراة الجونة التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الجونة بهدف. 
ويسعى محمد عودة إلى تجربة عدد من اللاعبين الناشئين بعد تصعيد مجموعة من قطاع الناشئين والوقوف على مستوى كافة اللاعبين اللذين لم يشاركوا في مباراتي البنك الأهلي والجونة في انتظار عودة بعض المصابين خاصة أن الجهاز الفني عانى من غيابات كبيرة وصلت إلى 11 لاعبا بإصابات مختلفة  أثناء مباريات الدوري وقبل التوقف الحالي وتولي عودة مسئولية الفريق.


وكان  فريق الجونة نجح في تحقيق الفوز على المقاولون العرب بهدف على ملعب إستاد القاهرة والتي اقيمت ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة.

سبب تواجد أكرم توفيق فى مران الأهلي


و تواجد أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  في مقر النادي بالجزيرة صباح اليوم.


وتواجد اكرم لمتابعة إجراءات استخراج التأشيرة الخاصة به قبل السفر لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

 

وتابع أكرم توفيق جزءا من مران الفريق والذي أقيم  صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعدما خضع لفحص جديد تحت إشراف طبيب الفريق. 
ويذكر أن أكرم توفيق تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تقام حاليا في الكاميرون. 
وينهي «توفيق» حاليا جانبا من تدريبات العلاج الطبيعي تحت إشراف طبيب الفريق أحمد أبو عبلة لحين انتهاء إجراءات السفر لإجراء جراحة الصليبي. 


مونتيري المكسيكي يؤكد مشاركة لاعبيه الدوليين أمام الأهلى


و أوضح نادي مونتيري المكسيكي آخر تطورات أزمة ملف لاعبيه الدوليين وموقفهم من المشاركة في مباراة الاهلى بالدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة

وتحدث بيدرو إسكفيل نائب الرئيس التنفيذي لنادي مونتيري في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية قال فيها""نحن على وشك الاقتراب من الوصول إلى حل وسطي، نقترب من الوصول لحل من أجل تواجد الـ 10 لاعبين في مباراة الأهلي القادمة.

بينما أكد خافيير أجيري المدير الفني لنادي مونتيري في تصريح للصحيفة الإسبانية قال فيه "سنغادر يوم 30 يناير إلى الأمارات وسينضم إلينا الدوليين تباعًا وسنكون كاملين العدد أمام الأهلي.


ويواجه مونتيري أزمة تشبه أزمة النادي الأهلي، حيث انه يملك بين صفوفه 10 لاعبين دوليين سيتم ضمهم لصفوف منتخباتهم خلال الأجندة الدولية الخاصة بالأرجنتين والمكسيك ودول أخرى من أجل خوض مباريات تصفيات قارة أمريكا الشمالية والجنوبية والتي ستكون آخرها يوم 3 فبراير.

 

 «خناقة» بين ياسر إبراهيم ووليد سليمان في مران الأهلي

و شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشادة عنيفة بين وليد سليمان وياسر إبراهيم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد كرة مشتركة بين اللاعبين في التقسيمة التي أجراها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق ظهر اليوم.

وعنَّف وليد سليمان زميله ياسر إبراهيم بعد تدخله بعنف على قدمه خوفًا من تعرضه لإصابه فقام ياسر بالرد على سليمان الذي اعترض على طريقة حديث وليد سليمان ليحتدم الأمر بينهم وتدخل اللاعبون لاحتواء الموقف وإنهاء الأزمة.

 

وقام سيد عبد الحفيظ بالحديث مع اللاعبين وطلب منهما عدم تكرار الأمر خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات في غاية الأهمية.

وطلب من ياسر ابراهيم  احترام وليد سليمان وعدم تكرار الأمر ووقع عليه غرامة مالية بسبب تعديه بالقول على وليد سليمان أثناء الأزمة التي وقعت داخل ملعب التتش وأثارت استياء الجميع.

 

وغادر وليد سليمان مقر النادي وقد ظهرت على وجهه علامات الغضب مما حدث وطالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة برد اعتباره خاصة وأنه أحد كباتن الفريق وأكبرهم سنًّا يتمتع بحب الجميع ولم يقم بإثارة أي مشكلة داخل صفوفه منذ القدوم للنادي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية