رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«خناقة» بين ياسر إبراهيم ووليد سليمان في مران الأهلي

وليد سليمان
وليد سليمان
Advertisements

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشادة عنيفة بين وليد سليمان وياسر إبراهيم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد كرة مشتركة بين اللاعبين في التقسيمة التي أجراها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق ظهر اليوم.

 

وعنَّف وليد سليمان زميله ياسر إبراهيم بعد تدخله بعنف على قدمه خوفًا من تعرضه لإصابه فقام ياسر بالرد على سليمان الذي اعترض على طريقة حديث وليد سليمان ليحتدم الأمر بينهم وتدخل اللاعبون لاحتواء الموقف وإنهاء الأزمة.

 

وقام سيد عبد الحفيظ بالحديث مع اللاعبين وطلب منهما عدم تكرار الأمر خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات في غاية الأهمية.

 

وطلب من ياسر ابراهيم  احترام وليد سليمان وعدم تكرار الأمر ووقع عليه غرامة مالية بسبب تعديه بالقول على وليد سليمان أثناء الأزمة التي وقعت داخل ملعب التتش وأثارت استياء الجميع.

 

وغادر وليد سليمان مقر النادي وقد ظهرت على وجهه علامات الغضب مما حدث وطالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة برد اعتباره خاصة وأنه أحد كباتن الفريق وأكبرهم سنًّا يتمتع بحب الجميع ولم يقم بإثارة أي مشكلة داخل صفوفه منذ القدوم للنادي.

 

وليد سليمان 

انتظم وليد سليمان، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق، والتي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة. 

 

وكان وليد سليمان قد غاب عن التدريبات بسبب نزلة برد وخضع اللاعب لمسحة طبية جاءت سلبية؛ للاطمئنان على حالته الطبية قبل الانتظام في التدريبات الجماعية. 


وشارك وليد سليمان في فقرات المران كاملة والتي شهدت جانب من التدريبات البدنية وفقرات متنوعة بالكرة انتهت بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين. 

 

تدريبات الأهلي

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمنافسات كأس رابطة الأندية. 

 

الأهلي يتعادل مع الإسماعيلي

وتعادل الأهلي أمس الإثنين بنتيجة ١-١ أمام الإسماعيلي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة. 

 

أكرم توفيق

من ناحية أخرى حرص أكرم توفيق ظهير أيمن النادي الأهلي والمنتخب الوطني على التواجد في تدريبات الفريق الأحمر صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق المقاولون العرب بالجولة الثالثة من منافسات بطولة كأس الرابطة للأندية المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام.

وتواجد أكرم توفيق خلال تدريبات الفريق الأحمر اليوم وذلك بعد عودته من معسكر المنتخب الوطني الذي يشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة الحالية بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في مباراة نيجيريا بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة التي خسرها الفراعنة بهدف نظيف.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية