رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل مصرع عجوز حرقا في منزلها بالقليوبية

عجوز
عجوز
Advertisements

‏شهد الحى الثانى بمدينة العبور  واقعة مأساوية حيث لقيت ربة منزل عمرها 80 عاما مصرعها حرقا إثر اشتعال النيران فى شقتها بسبب سيجارة  مشتعلة  وتم السيطرة على النيران بمعرفة الأهالى ونقل جثة المتوفاة للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق دفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة.

اشتعال النار في جثة سيدة بالقليوبية 

 تلقى مأمور قسم شرطة العبور بلاغا من الاهالى بالعثور على سيدة جثة هامده اثر اشتعال النيران بها فى شقتها فى منطقة الحى الثانى بمدينة العبور دائرة القسم. تم إخطار اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية وانتقلت قوة أمنية وتبين ان الجثة لسيدة عمرها 80 عاما مقيمة بمفردها فى شقة وانها مصابة بالزهايمر ومدخنة للسجائر بشراهة وبسؤال نجلها قال انها عندها زهايمر ومدخنه شرهه للسجائر وحصل حريق في ملابسها بسبب ترك سيجارة مشتعله مؤكدا انها ليست المرة الاولى التى حدث حريق فى الشقة بسبب السجائر ولاتوجد شبهه.

في  وقت سابق تحفظت نيابة مركز شرطة ساحل سليم بمحافظة أسيوط على جثة مسنة لقت مصرعها في حادث بعد ان صدمتها سيارة ميكروباص علي طريق اسيوط البداري عند مدخل قرية المطمر بمركز ساحل سليم بسبب الشبورة وظاهرة الضباب التي غطت الشوارع في صباح اليوم.

بلاغ بالواقعة 


كان اللواء عمر السويفي مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم يفيد مصرع سيدة مسنة بعد أن صدمتها  سيارة ميكروباص.

مصرع مسنة صدمتها ميكروباص 

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارة الإسعاف لموقع البلاغ وتبين صحة الواقعة ومصرع سيدة تدعى نجاة في العقد السادس من عمرها بعدما صدمتها ميكروباص تحمل رقم  ٨٣٢٦ ي ص ج قيادة "محمد ع ش " أثناء مرورها صباح اليوم أمام السيارة مع الشبورة المائية وظاهرة الضباب التي غطت الطرق مما أدى إلى وفاتها على الفور.

تم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى ساحل سليم والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة
وتم التحفظ على السائق والسيارة بمركز شرطة ساحل سليم لحين استكمال الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية