رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد الإعلان عن كأس العالم للأندية.. سيد عبد الحفيظ يكشف الموعد الجديد للسوبر الأفريقي

سيد عبد الحفيظ، مدير
سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي
Advertisements

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن موعد مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الفريق والرجاء البيضاوي المغربي.

 

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي فى تصريحات عبر برنامج "أوضة اللبس" مع شادي محمد المذاع على قناة النهار: "لدينا معلومة أن السوبر الأفريقي فى ديسمبر المقبل".

 

السوبر الأفريقي

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، خلال جمعيته العمومية بالقاهرة، الجمعة الماضي، تأجيل مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري والرجاء المغربي لشهر فبراير المقبل، بدلًا من إقامتها في ديسمبر المقبل.


ويجمع السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري حامل لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا والرجاء المغربي بطل كأس الكونفدرالية.

 

المونديال كل عامين

ووافقت الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، على مقترح إقامة نهائيات كأس العالم كل عامين، والذى من المنتظر أن يتم مناقشته خلال المؤتمر العام الذى ينظمه الاتحاد الدولى "فيفا" يوم 20 ديسمبر المقبل.

 

وتحدث الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، عن مستجدات بطولة دوري السوبر الأفريقي وكذلك تطورات ملف كأس الأمم الأفريقية.

 

دوري السوبر الأفريقي

وقال موتسيبي على هامش الجمعية العمومية للكاف: إن دوري السوبر الأفريقي مهم للغاية وسيكون له رعاة ويدر أموالًا على الأندية المشارِكة فيه.

 

فيما تحدث السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وأكد دعمه الكامل لفكرة انطلاق بطولة السوبر الأفريقي قائلًا: "دائمًا الكبار لا يحبون التغيير".

 

الأهلي يواجه مونتيري المكسيكي

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية التي أجريت أمس الإثنين في زيورخ السويسرية عن مواجهة الأهلي بطل أفريقيا مع مونتيري المكسيكي في ربع النهائي في افتتاح مشواره بالبطولة.

مباراة الافتتاح

ويلتقي الجزيرة الإماراتي في مباراة افتتاح كأس العالم للأندية مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، والفائز يواجه الهلال السعودي بطل آسيا.

 

موعد كأس العالم للأندية

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أمس الإثنين، في بيان رسمي عن موعد إقامة كأس العالم للأندية 2021.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية