رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل رسالة موسيماني لفرق الناشئين بالنادي الأهلي

موسيماني المدير الفني
موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي

نجوم الغد.. حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، علي عقد محاضرة مع لاعبي فريق الناشئين مواليد 2006، وأشاد بأدائهم الجيد في مباراة الإنتاج الحربي، ونجاحهم في إنهاء المباراة لصالحهم برباعية مقابل هدف في دوري الجمهورية للناشئين.

 

وأثنى موسيماني على الأهداف التي سجلها لاعبو «أهلي ٢٠٠٦» قائلًا لهم: «سجلتم أهدافًا رائعة في المباراة، أنا سعيد جدًّا لأني معكم هنا وأتمنى أن أراكم مستقبلًا في الفريق الأول. أتابع فرق القطاع باستمرار وأخبرت الكابتن محمود الخطيب باهتمامي البالغ بتطوير الفرق وصقل مهارات اللاعبين، لأنهم مستقبل الفريق الأول. هذا هو المشروع الحقيقي والهدف الرئيسي الذي نعمل من أجله».


وأضاف في تصريحات لموقع النادي الأهلي: «عندما تعاقدت مع الأهلي كان الهدف الأساسي من تواجدي في النادي تطوير كرة القدم بشكل عام سواء في الفريق الأول أو قطاع الناشئين. أنا سعيد لأني أقضي عطلتي هنا، وأشكر خالد بيبو كثيرًا على استقباله وإتاحة الفرصة لمتابعة اللاعبين الصغار».

وأكمل: «تحدثت مع اللاعبين الصغار وطالبتهم بأن يلعبوا دائمًا من أجل الفوز وتسجيل الكثير من الأهداف، ولكن عليهم أن يستمتعوا أيضًا بكرة القدم. المدربون هنا يقومون بعمل رائع وخطط اللعب مميزة وتطبق في الملعب بشكل جيد للغاية. من الأشياء الجيدة أن تكون خطط اللعب واحدة بين الفريق الأول وفرق الناشئين، ودوري أن أقوم بتشجيع اللاعبين الصغار باستمرار».

 

وأشار موسيماني إلى أنه دفع في نهاية الموسم الماضي بعدد من اللاعبين الشباب مثل مصطفى شوبير ومحمد شكري ومحمد فخري، كما أن الفريق حاليًّا به أكثر من لاعب من قطاع الناشئين، مثل أحمد نبيل كوكا وحمزة علاء وعمار حمدي وأحمد عبد القادر وزياد طارق، مؤكدًا أنهم لاعبون مميزون للغاية، وأن جميع الناشئين لديهم الفرصة للتواجد مع الفريق الأول طالما يقدمون مستويات مميزة.

الأهلي يفوز علي الانتاج الحربي 

وكان فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2006  حقق فوزًا كبيرًا على ضيفه الإنتاج الحربي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري الجمهورية للناشئين.

 

بهذا الفوز رفع «أهلي 2006» رصيده إلى ٢٢ نقطة، من الفوز في ٧ مباريات والتعادل في مباراة واحدة، والخسارة في مثلها، حيث فاز على الشرقية للدخان بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف، وعلى إنبي بهدفين لهدف، وخسر أمام المقاولون العرب بهدفين دون رد، وفاز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد، وعلى فيوتشر بهدف دون رد، وتعادل مع بيراميدز بهدف لمثله، وفاز على الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف، مسجلًا ٢٣ هدفًا، مقابل ٩ أهداف في مرماه.

 

ويضم الجهاز الفني لفريق 2006 بالأهلي سامر عبد الرحمن مديرًا فنيًّا، وأحمد عبد الرؤوف مدربًا عامًّا، ومحمد فتوح مدربًا لحراس المرمى، وعمار فتحي إداري الفريق، وأحمد جاب الله طبيب الفريق، وفجر الإسلام رفعت مخطط أحمال، وإبراهيم خاطر أخصائي التدليك.

وشهدت مباراة الأهلي والإنتاج 2006، حضور موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، وعماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب وسيد معوض المدرب المساعد لمنتخب مصر الأول السابق.

 

ويضم فريق مواليد 2006 بالنادي الأهلي بيبو النحاس نجل عماد النحاس وعمر سيد معوض نجل سيد معوض وحفيد رمضان السيد نجم الأهلي السابق.

Advertisements
الجريدة الرسمية