رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لفت الأنظار بشدة.. ماذا قالت خبيرة موضة عن فستان جوري بكر ودرة بـ"القاهرة السينمائي"

 جوري بكر ودرة
جوري بكر ودرة
Advertisements

فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ43، حضرت نجمات مصر والوطن العربى بفساتين أكثر من رائعة وبألوان مبهجة لفتت أنظار جميع الحاضرين.

وقالت بوسى عبد المسيح، فاشون ديزاينر: إن جميع إطلالات الفنانات فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى كانت مبهرة وألوانها زاهية وعلى أحدث صيحات الموضة العالمية.

وأشادت "بوسي"، بإطلالة هدى المفتي التى ظهرت بفستان أبيض كلاسيكي أظهر جمالها، والفنانة منى زكي التى اختارت فستانًا لونه أخضر تريندي هذا العام، كما أن ديزاين الفستان فكرته جديدة.

وأضافت بوسى عبد المسيح، أن جوري بكر ظهرت بفستان أخضر واضح أنه مستوحى من الطاووس، والفنانة درة التى ظهرت بفستان بتوقيع زهير مراد ظهر جعل إطلالتها وكأنها ملكة من ديزني، مشيرة إلى سلمى أبو ضيف التى ظهرت بفستان وردي اللون موفق على لون بشرتها.

مهرجان القاهرة السينمائي 

وانطلق مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43 مساء أمس الجمعة 26 نوفمبر الجاري ويستمر حتى 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقًا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان؛ حيث إن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأفريقيا والأكثر انتظامًا، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والأفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

 

عروض مهرجان القاهرة السينمائي 

وكشف مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عن أسماء العروض العالمية والدولية الأولى التي سيقدمها ضمن فعاليات الدورة الـ43؛ حيث وصل عدد هذه الأفلام إلى 11 فيلمًا طويلًا مقسمًا ما بين 9 أفلام عرض عالمي أول، وفيلمين عرض دولي أول، كما يعرض المهرجان 22 فيلمًا قصيرًا عرضًا عالميًّا أول سيتم الإعلان عن تفاصيلها لاحقًا.

وتنوعت الأفلام الطويلة الـ11 ما بين الأفلام الروائية والوثائقية من مختلف الجنسيات والمدارس السينمائية، وهي مصنفة كالآتي: 4 أفلام ضمن المسابقة الدولية، و5 أفلام ضمن مسابقة آفاق السينما العربية، وفيلم واحد ضمن العروض الخاصة، وآخر ضمن البانوراما الدولية.

 

جائزة الهرم الذهبي 

وقرر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، منح الفنانة الكبيرة نيللي، جائزة "الهرم الذهبي التقديرية" لإنجاز العمر، خلال حفل افتتاح فعاليات دورته الـ43.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية