رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مانشستر يونايتد يتفق مع مدرب ألماني لتدريب الفريق

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
Advertisements

وصل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى اتفاق مع الألماني رالف رانجنيك، كي يصبح المدرب المؤقت للفريق، خلفًا للمقال أولي جونار سولشاير.

 

رانجنيك

ويتوقف الأمر على سماح النادي الحالي لرالف رانجنيك، لوكوموتيف موسكو له بالرحيل، حيث يترأس الشق الخاص بالتطوير في الفريق الروسي.

 

ولا يرى مانشستر يونايتد، عوائق تعترض قدوم رانجنيك، وذلك بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.

 

عقده مع مانشستر يونايتد

ومن المنتظر أن يوقع رانجنيك، البالغ من العمر 63 عامًا، عقدًا مع مانشستر يونايتد لمدة 6 أشهر، وهناك محادثات بشأن لعب دور طويل الأجل في الفريق.

 

ولن يتمكن مانشستر يونايتد من حسم التعاقد، قبل مواجهة تشيلسي، الأحد المقبل، الأمر الذي سيعني استمرار تولي مايكل كاريك، المهمة الفنية بشكل مؤقت.

 

مسيرة رانجنيك

ولم يسبق وأن درب رانجنيك، خارج ألمانيا من قبل، إلا أنه حقق الانتصار في 55% من مبارياته مع لايبزيج في ولايته الثانية مع الفريق، وساهم في صعوده إلى الدوري الألماني في الولاية الأولى.

 

ونجح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من اللحاق بركب المتأهلين إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد التغلب على مضيفه فياريال الإسباني بهدفين دون رد، في المباراة التي احتضنها ملعب لاسيراميكا ضمن لقاءات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات.

 

أهداف مانشستر يونايتد

وسجل ثنائية مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو في الدقيقة (78) وجادون سانشو في الدقيقة (90).

 

 

صعود مانشستر يونايتد

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 10 نقاط ليعزز تصدره لترتيب المجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد فياريال عند 7 نقاط في المركز الثاني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية