رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مراقب مباراة مصر وأنجولا يتفقد جوازات سفر بعثة المنتخب

منتخب مصر
منتخب مصر
Advertisements

قام الناميبي تشيلونجا إيراستوس مراقب مباراة مصر وأنجولا بزيارة مقر المنتخب صباح اليوم الخميس،  وقام بمراجعة جوازات سفر اللاعبين.

موعد مباراة منتخب مصر وأنجولا 


ويواجه منتخب مصر في مباراة الجولة الخامسة نظيره الأنجولي على ملعب الأخير بالعاصمة الأنجولية لواندا، والمحدد لها التاسعة بتوقيت القاهرة غدًا الجمعة، وتذاع المباراة على شاشة أون تايم سبورت والتي نجحت في الحصول على حقوق بث مباريات تصفيات المنتخب الوطني المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

فرص مصر في التأهل

فوز منتخب مصر الوطني في المباراة القادمة أمام أنجولا يضمن له التأهل رسميًّا للدور النهائي من التصفيات، وفي حال عدم الفوز على أنجولا في ملعبها سيكون أمامه فرصة أخرى وهي الفوز على المنتخب الجابوني في الجولة الأخيرة فى القاهرة بأي نتيجة ليتأهل للجولة الحاسمة ممثلًا عن المجموعة السادسة.

وتصدر المنتخب الوطني ترتيب مجموعته في تصفيات أفريقيا لكأس العالم برصيد 10 نقاط، فيما جاء منتخب ليبيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

طاقم تحكيم مصر وأنجولا

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA كشف سابقًا عن طاقم تحكيم من الكونغو الديمقراطية لإدارة مباراة أنجولا ومصر ويتكون من: نجامبو ندالا حكم ساحة وسافاري كابيني مساعدًا أول ودياسيوا دادي مساعدًا ثانيًا ومالالا كابنجا حكمًا رابعًا، كما تم تعيين تشيلونجا ايراستوس من نامبيا مراقبًا للمباراة.

ترتيب مجموعة منتخب مصر


ويتصدر منتخب مصر مجموعته في تصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط، بينما يأتي منتخب ليبيا ثانيا برصيد 6 نقاط، ثم الجابون ثالثا بـ4 نقاط، وتتذيل انجولا المجموعة بـ3 نقاط.

نتائج منتخب مصر في التصفيات

حقق منتخب مصر فوزًا صعبًا في افتتاح مشوار التصفيات بالفوز على أنجولا في القاهرة بهدف نظيف، قبل أن يتعادل خارج الديار بهدف لمثله أمام الجابون، ثم عاد الفراعنة ليفوزوا على ليبيا بهدف نظيف في القاهرة، قبل الفوز في بني غازي بثلاثية نظيفة.

وصول بعثة المنتخب إلى أنجولا

وصلت بعثة المنتخب الوطني إلى لواندا في موعدها المحدد للقاء منتخب أنجولا في الثامنة مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة ضمن الجولة قبل الأخيرة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة للدور الأخير لتصفيات كأس العالم.
وبمجرد وصول البعثة تم عمل مسحة طبية لجميع أفراد الفريق وفق إجراءات السلامة المتبعة في أنجولا لكل الوافدين إليها.
كان في استقبال البعثة فريق من السفارة المصرية بلواندا بقيادة السفير محمد صفوت ومسئولون من الاتحاد الأنجولي لكرة القدم؛ حيث تمت إجراءات الوصول ووصول البعثة إلى مقر إقامتها القريب من ملعب المباراة

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية