رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالأسماء..إصابة 9 أشخاص في حادث مروري بالمنيا

حادث
حادث
Advertisements

شهد الطريق الصحراوى الغربى بالقرب من مدخل مركز العدوة شمال المنيا، حادث انقلاب سيارة ملاكي، مما أسفر عن إصابة 9 أشخاص من أسرة واحدة تم نقل المصابين للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 


تلقي مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بانقلاب سيارة بطريق الصعيد الصحراوي الغربي شمال كمين مركز العدوه.

إصابة 9 أشخاص من أسرة واحدة


تسبب الحادث في إصابة 9 أشخاص بينهم 4 أطفال وهم، بسنت. ع. ر 6 سنوات، عصام. ر. ا 45 سنه، على. ع. ع 33 سنة، وابنته جني 8 سنوات، وهويدا. ر. ا 35 سنه، وشقيقتها شيماء 32 سنة، وسما. ع. ع 11 سنة، والتوأم أحمد وحسن. ع. ع 10 سنوات مقيمون جميعا بالعمرانية بالجيزة.


تم نقل المصابين إلى المستشفي لتلقي العلاج، والتحفظ على السيارة تحت تصرف النيابة العامة.

الطريق الصحراوي الغربي


وكان الطريق الصحراوي الغربي قد شهد أمس حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من قرية 8 التابعة لمركز سمالوط، ونتج عن ذلك إصابة 23 شخصا تم نقلهم إلي المستشفي العام وتقرر خروجهم جميعا بعد تماثلهم للشفاء حيث كانت إصابتهم سطحية عبارة عن جروح وسحجات وكدمات بأنحاء متفرقة من الجسم.

حوادث سير

إصابة 7 أشخاص

وجدير بالذكر، أصيب  7 عمال إثر تعرضهم لحادث مروري على الطريق الصحراوى الغربى المار على محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق١ الصحراوي الغربي.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، بطريق الواحات التابع لمركز سمالوط شمالي المحافظة.

وبإنتقال قوات الأمن إلى موقع البلاغ تبين إصابة 7 أشخاص بإصابات متنوعه ما بين سحجات وكدمات وكسور مضعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي.

إصابة 4 أشخاص

وفى سياق متصل، أصيب 4 أشخاص إثر تعرضهم لحادث مروري على الطريق الصحراوى الشرقى المار على مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير.


تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين إحداهما ملاكي والأخرى ربع نقل بالطريق الصحراوي الشرقي المار على مركز ملوي جنوب المحافظة.

على الفور انتقلت سيارات الأسعاف الى موقع الحادث والجهات الامنية وتبين وقوع الحادث بالقرب من كمين الحوطة، وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص إثر الحادث.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي العام، لتلقي العلاج اللازم وأوضح مصدر مسؤول بالمستشفى بإن الإصابات تنوعت ما بين سحجات وكدمات وكسور مضعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج، ويخضع مصابي الحادث بالمستشفى لتقي العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الشرقي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية