رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أوساسونا يفوز على فياريال 1/2 في الدوري الإسباني

أوساسونا
أوساسونا
Advertisements

واصل فريق أوساسونا سلسلة نتائجه الإيجابية في الليجا بانتصار ثالث على التوالي، في عقر دار فياريال (1-2)، مساء اليوم الأحد بملعب (لا سيراميكا)، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

 

 

أهداف المباراة

وأنهى الفريق الضيف الشوط الأول متقدما في النتيجة منذ الدقيقة 26، بهدف سجله لاعب الوسط الشاب لوكاس تورو.

لكن فياريال تمكن من العودة بهدف التعادل بعد 10دقائق من بداية الشوط الثاني، بفضل المهاجم الدولي وهداف الفريق جيرارد مورينو.

ظل التعادل الإيجابي مسيطرا على مجريات اللقاء حتى ظن الجميع أن الفريقين سيرتضيان بتقاسم النقطة، لكن لاعب الوسط الأرجنتيني إيزيكييل أفيلا سجل هدف الانتصار القاتل لأوساسونا قبل 3 دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

ترتيب الفريقين

وتعد هذه هي الخسارة الأول لفريق "الغواصات الصفراء" في الليجا، مقابل 5 تعادلات وانتصارين، ليتجمد رصيده عند 11 نقطة يأتي بها في المرتبة الـ11.

على الجانب الآخر، رفع فريق مدينة بامبلونا رصيده إلى 17 نقطة، يقتحم بها منطقة المقاعد الأوروبية (المركز الخامس).

واستطاع فريق إشبيلية العودة لدرب الانتصارات بفوزه الصعب والثمين خارج قواعده على سيلتا فيجو بهدف نظيف مساء اليوم الأحد على ملعب (بالايدوس)، ضمن الجولة التاسعة بالدوري الإسباني الليجا.

وحمل هدف اللقاء الوحيد توقيع المهاجم الشاب رافا مير في الدقيقة 54 لفريق إشبيلية.

العودة للانتصارات
واستعاد فريق المدرب جولين لوبيتيجي بهذه النتيجة توازنه في المسابقة بعد خسارته في الجولة الماضية قبل التوقف الدولي في "ديربي" الأندلس أمام غرناطة بهدف نظيف.

ترتيب الفريقين
ورفع الانتصار رصيد الفريق الأندلسي إلى 17 نقطة يقفز بها للمركز الثالث، مع مباراة مؤجلة، خلف ريال مدريد (17 نقطة) الذي تأجلت مباراته في هذه الجولة أمام أتلتيك بيلباو، و3 نقاط عن المتصدر ريال سوسييداد الذي خطف انتصارا قاتلا السبت بهدف أمام ريال مايوركا.

في المقابل، تكبد سيلتا فيجو خسارته الثانية على التوالي، السادسة هذا الموسم، ليظل رصيده عند 7 نقاط يبقى بها في المرتبة الـ16.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية