رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة ليفربول أمام واتفورد بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ليفربول أمام واتفورد
ليفربول أمام واتفورد
Advertisements

يحل فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب، ضيفًا على واتفورد بملعب "فيكارج رود" معقل الأخير، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول المقبلة والقناة الناقلة

مباراة ليفربول أمام مستضيفه واتفورد، ستنطلق فى الواحدة والنصف ظهر غدا  السبت، على ملعب فيكارج رود، وستنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت على قناة beIN SPORTS premium HD 1.

ترتيب الفريقين بجدول الدوري

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني خلف مانشستر سيتي، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، جمعها من الفوز في أربع مباريات والتعادل في ثلاث ولم يخسر أي مباراة، وسجل لاعبوه 17 هدفا فى شباك المنافسين بينما اهتزت شباكه بستة أهداف.

أما فريق واتفورد فيحتل المركز الخامس عشر بعد الجولة السابعة برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة وخسارة أربع مواجهات، وسجل لاعبوه 7 أهداف في شباك المنافسين، بينما تلقت شباكه 10 أهداف.

محمد صلاح

وفاز محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج خلال شهر سبتمبر الماضي بحسب رابطة اللاعبين المحترفين.

وقال الحساب الرسمي لموقع ليفربول على تويتر: بعد تصويت الجماهير، جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين تذهب إلى الملك محمد صلاح.

وأصبح من المؤكد غياب ثنائي ليفربول عن مواجهة واتفورد، المقررة ظهر السبت المقبل، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بيكر وفيرمينو

ويتعلق الأمر بلاعبي المنتخب البرازيلي، أليسون بيكر وفابينيو، اللذين يستعدان لمواجهة أوروجواي في تصفيات كأس العالم، فجر غد الجمعة بتوقيت جرينتش، أي قبل 35 ساعة فقط من مباراة واتفورد.

ورفض واتفورد طلب ليفربول تأجيل المباراة لموعد في المساء.

تعليق فابينيو

وقال فابينيو عن ذلك، بحسب شبكة "سكاي سبورتس": "أعتقد أنه سيكون من الصعب للغاية علينا اللحاق بمباراة واتفورد، لا أعتقد أن أيًا منا سيشارك في اللقاء".

وأضاف: "تأتي مباراة أوروجواي يوم الجمعة بتوقيت بريطانيا، ومن ثم يأتي لقاء واتفورد ظهر السبت، ومع كل ما يتوجب القيام به بشأن السفر، لا أعرف الوقت الذي سنحظى به بين المباراتين، ولا أعتقد أننا لدينا فرصة للمشاركة".

وعقب لقاء واتفورد، يواجه ليفربول نظيره أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل.

وكشف فابينيو عن تفكير ليفربول في سفر الثنائي مباشرةً إلى إسبانيا، بدلًا من العودة إلى إنجلترا أولًا.

وقال فابينيو في هذا الشأن: "نحتاج أيضًا لفترة من الحجر، لكن يدرس النادي ما إذا كان من الأفضل الذهاب مباشرةً إلى إسبانيا للعب أمام أتلتيكو، وخوض الحجر هناك، بدلًا من البقاء في فندق بإنجلترا".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية