رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خرجت من السجن مؤخرا.. كيف تغير شكل نيفين مندور بطلة فيلم اللي بالي بالك؟

نيفين مندور
نيفين مندور
Advertisements

على مدار الساعات الماضية تصدر هاشتاج الفنانة #نيفين مندور الشهيرة بـ “فيحاء” مؤشرات بحث جوجل عربيًا ومختلف تريندات السوشيال ميديا.. ويأتي ذلك عقب تداول صور لها  بعد دقائق من إخلاء سبيلها  للمرة الثانية من السجن، وذلك بعد انتهاء فترة سجنها في قضية تعاطي مخدري الهيروين والحشيش.

 

ووقعت الفنانة نيفين مندور  في ورطة وأزمات متتالية، حيث تم إلقاء القبض عليها في عام 2013، برفقة شابين آخرين داخل سيارة أثناء محاولتهم الفرار من كمين واستطاعت أن تخرج من السجن بكفالة 5 آلاف جنيه والمرة الثانية وفي عام 2016، تم إلقاء القبض على فيحاء مرة أخرى في قضية مماثلة والحكم عليها بالسجن، ثم إخلاء سبيلها بضمان الإقامة.

من هي نيفين مندور؟

الممثلة المصرية نيفين مندور، من مواليد 28 نوفمبر 1972، تخرجت في الجامعة الأمريكية American city university، وظهرت في أعمال فنية قليلة، وكانت بدايتها في سن صغيرة، حيث شاركت في المسرحيات المدرسية وعملت بها حتى وقت الجامعة، إلى أن قدمت أول بطولة لها من خلال فيلم " اللي بالي بالك "، واختفت بعدها لمدة 8 سنوات.

وتنشر الفنانة المصرية نيفين مندور "فيحاء" عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، منشورات طبيعية كغيرها من رواد السوشيال ميديا، فنجدها تحيي أصدقاءها، ومتابعيها، يوم الجمعة وتنشر أدعية، وسور قرأنية كسورة يوسف بصوت كبار المشايخ، وتنصح جمهورها بالتأمل في معاني السورة الكريمة.

آخر أعمالها

وغابت الفنانة المصرية نيفين مندور الشهيرة بـ فيحاء، سنوات كثيرة عن الشاشة، وأثار ظهورها مرة أخرى فضول الجمهور والمتابعين، ليتفاجأ الجميع بظهورها بجسم متناسق بعد أن فقدت بعض الوزن، مع الاحتفاظ بشكلها الذي اعتاد الجمهور عليها، عندما انطلقت للنجومية من فيلم "اللي بالي بالك" بدور فيحاء، مع النجم محمد سعد، وبعده مسلسل "راجعلك يا إسكندرية" مع الفنان خالد النبوي. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية