رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وفاء عامر تمدح عادل إمام: محترم وبيتكسف من الستات

عادل إمام ووفاء عامر
عادل إمام ووفاء عامر
Advertisements

كشفت الفنانة وفاء عامر، عن رأيها في الفنان القدير عادل امام، ولا سيما في كواليس فيلم "الواد محروس بتاع الوزير".

صفات عادل إمام

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "mbc مصر": "عادل إمام راجل محترم ومؤدب إلى درجة كبيرة، ومشوفتش فنان بينكسف من الستات زيه، ولما يبدأ التصوير بيبقى كله همه التركيز أمام الكاميرا".

تحقيق عادل إمام المعادلة الصعبة

وتابعت: "عادل إمام الفنان الوحيد في العالم اللي قدر يحقق المعادلة الصعبة أنه برغم كبر سنه لا يزال رقم 1".

تقدم شعبان سعيد المحامي موكلًا من الفنانة وفاء أحمد محمد عبد الغفار وشهرتها "وفاء عامر" ببلاغ للنائب العام ضد "س. ف"، بتهمة نشر أخبار كاذبة.

وذكر البلاغ أن الشاكية فوجئت بالمشكو في حقها والتي تدعي أنها صحفية وتعمل بعدد من الفضائيات تقوم بنشر أخبار كاذبة وملفقة بغرض الإساءة والتشهير بالشاكية، وقامت المشكو في حقها باختلاق أخبار غير حقيقية تدعي فيها بأن الشاكية قامت بدهس أحد الأشخاص بسيارتها وأدى الحادث لسقوطه صريعًا وادعت أيضًا قيام الشاكية بالهرب من المستشفى بمساعدة الحرس الخاص بها، وكان ذلك على موقع الفيس بوك على صفحتها الشخصية.


وكذا أشاعت المشكو في حقها بأن أجهزة الدولة تقوم بمجاملة المشاهير والانحياز لهم وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وذلك غير صحيح لكونها تقوم بعملها دون انحياز للمشاهير أو غيرهم، وأن المشكو في حقها قد نشرت هذه الأخبار عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتفاعل متابعوها مع هذه الأخبار مما أدى إلى أضرار مادية ومعنوية جسيمة أصابت الشاكية وأسرتها جراء تلك الواقعة والتي افتعلتها المشكو في حقها بغرض الإساءة بسمعة الشاكية والتشهير بها، وقد تكون مأجورة لمصلحة خصوم أو منافسين للشاكية.

دعمت الفنانة وفاء عامر شقيقتها آيتن بعد تلقيها تهديدات عبر هاتفها من أشخاص مجهولين من خارج مصر.

 

وكتبت وفاء عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تدوينة قالت فيها: "مش بالتهديد يا رجالة ولا بالمناصب ولا بالفلوس.. البلد بلد قانون واللي معاه ربنا يمشي على المية".

ولم توضح آيتن عامر هُوية الأشخاص الذين يهددونها أو السبب وراء ذلك حيث كتبت أيضًا تدوينة قالت فيها: "هو إنتو مش قادرين تبعتوا لي رسايل التهديد من جوه مصر عشان عارفين إنْ ليها كبير وفيها قانون، فبتجيبوا أرقام من بره مصر تبعتوا لنا بيها رسايلكو الهبلة دي!!!!!".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية