رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وفاء عامر تدعم شقيقتها آيتن بعد تلقيها تهديدات من مجهولين

آيتن عامر
آيتن عامر
Advertisements

دعمت الفنانة وفاء عامر شقيقتها آيتن بعد تلقيها تهديدات عبر هاتفها من أشخاص مجهولين من خارج مصر.

 

وكتبت وفاء عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تدوينة قالت فيها: “مش بالتهديد يا رجالة ولا بالمناصب ولا بالفلوس البلد بلد قانون واللي معاه ربنا يمشي على المية”

ولم توضح آيتن عامر هوية الأشخاص الذين يهددونها أو السبب وراء ذلك حيث كتبت أيضًا تدوينة قالت فيها: “هو أنتو مش قادرين تبعتوا لي رسايل التهديد من جوة مصر عشان عارفين إن ليها كبير وفيها قانون، فبتجيبوا أرقام من برة مصر تبعتوا لنا بيها رسايلكو الهبلة دي!!!!!”

وأضافت: "طيب يلا بينا بقى، البلد دي بلد قانون، واللي ماشي صح وليه حق حياخده لو كان عند مين، لا منصب بينفع ولا فلوس.. صوت الحق عالي ومسموع وحتى لو عرفتو تسكتو شوية ناس تمامهم فلوس في مش هتقدرو عليهم، وكله هيبان، والحق هيظهر هيظهر، اللي معاه ربنا بيمشي على الميا".

 

من جانب آخر يعرض حاليا للفنانة آيتن عامر  حدوتة “أنا قبلت” من مسلسل “زي القمر ” على شاشات الفضائيات والذي حقق نجاحا لا بأس به.

 

حكاية وأنا قبلت

وحكاية أنا قبلت"تناقش قضايا تخص المرأة، ويشارك في بطولة الحكاية التي تدور في 5 حلقات إلى جانب أيتن عامر، تيام مصطفى قمر وعابد عناني ومحسن منصور وعزت زين ولبنى ونس ولاشينة لاشين.

 

حكاية وأنا قبلت 1

دارت أحداث الحلقة 1 من مسلسل زي القمر حكاية وأنا قبلت حول ذهاب آيتن عامر (ليلى) إلى المستشفى للولادة بمساعدة حارس العقار الذي تسكن فيه، وبعد ولادتها تفاجئت ليلى بأن رضيعها المولود خُطف من الحضانة بعد ولادته بساعات، وذلك في ظل غياب زوجها أيمن وفي حضور والده وشقيقه. 

 

وذهبت ليلى إلى شقيقها زين لشكها أنه هو السبب في خطف ابنها، ولكنه أنكر وفي الحقيقة أنه بالفعل من خطف الطفل، كما أنها ذهبت إلى طليقها للبحث عن ابنها المخطوف. 

 

حكاية "وأنا قبلت" ثاني حكايات الموسم الثاني من مسلسل "زي القمر"، حيث تقوم درة ببطولة الحكاية الأولى والتي تحمل اسم "غالية" تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإخراج شيرين عادل، ويشاركها البطولة صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، كما بدأت صابرين الحكاية الثالثة بعنوان "واحد في المية" تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق ويشارك في بطولتها مدحت صالح وعفاف شعيب.

 

زي القمر

ومسلسل زى القمر إنتاج مها سليم بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويقدم مسلسل زي القمر في حكايات كل حكاية من 5 حلقات بأبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين. 

 

وبدأت قناة سي بي سي في عرض مسلسل زي القمر وبالتحديد حكاية حتة منى للنجمة إلهام شاهين يوم السبت 20 مارس في الساعة 8 مساء، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي حول قضايا المرأة.

 

وجذب مسلسل زي القمر الأنظار بمجرد عرضه وهو المسلسل الذي تضمن عددا من الحكايات، والحكاية الأولى هي "حتة مني" وهي من بطولة الفنانة إلهام شاهين، أما الحكاية الثانية فمن بطولة جومانا مراد، والحكاية الثالثة من بطولة ليلى علوي. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية