رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طباخ يهتك عرض طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة في الدقهلية

طالب
طالب
Advertisements

شهدت مدينة الستاموني بمحافظة الدقهلية قيام طباخ باستدراج طالب بالصف الثالث الإعدادي من ذوي الاحتياجات الخاصة "معاق ذهنيا" إلى مكان مهجور بشارع الشئون الاجتماعية، وهتك عرضه والتعدي عليه جنسيا.

وحررت ربة منزل محضرا تتهم فيه طباخ بالتعدي على نجلها وهتك عرضه والاعتداء الجنسي عليه  في مركز الستاموني التابع لمحافظة الدقهلية.

 

وتلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من مركز شرطة الستاموني يفيد بتحرير "فوزية..ال.أ" ٤٠ سنة، ومقيمة بالستامونى تتهم فيه "أحمد.ال.م"طباخ ٤٠ سنة، باستدراج نجلها "محمد.ع.م"١٥ سنة طالب بالصف الثالث الإعدادي، "معاق ذهنيا" إلى مكان مهجور بشارع الشئون الاجتماعية، بالستاموني وهتك عرضه والتعدي عليه جنسيا.

وبسؤال "إبراهيم.ع.م" ٢٨ سنة، سائق ومقيم بشارع الشئون الاجتماعية بالستاموني أيد ذات المضمون.

ضبط المتهم 

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز الستاموني من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم  ١٧٩٩ جنح  مركز الستاموني، وجاري العرض على النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

واقعة أخرى 

وعلى صعيد آخر، جدد قاضي المعارضات بمحكمة طلخا الجزئية حبس طالب بالصف الثالث الإعدادي 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة اغتصاب طفلة عمرها 3 سنوات ونصف بقرى بساط بطلخا بعد أن استدرجها أثناء لهوها مع شقيقاته واغتصبها داخل شقة بمنزل أسرته. 

وكانت النيابة استمعت الأربعاء الماضي لأقوال أم الطفلة والتي أكدت خلالها أن الطالب هو جارهم وكانت طفلتها تلعب مع شقيقاته إلا أنها اختفت فجأة وعندما توجهت للبحث عنها بالقرب من منزل الطالب سمعت صراخ طفلة فتتبعت الصوت حتى وصلت لمنزل جارهم وصعدت للدور الثالث.   

وتبين أن صوت الطفلة التى تصرخ ابنتها، وتابعت: " طرقت الباب كثيرا ولكن لم يفتح لي أحد مع استمرار صراخ ابنتي فطرقت بشدة حتى فتح لي إلا أنني وجدت ملابسهما غير طبيعية ووجدت ابنتي تبكي وعندما نظرت لملابسها وجدت دماء عليها إلا أن الطالب هرب مسرعا فروت لي ابنتي ما حدث فتوجه زوجي إلى مركز شرطة طلخا وحرر محضر بالواقعة ".

وقررت نيابة طلخا حبس طالب بالصف الثالث الإعدادي حسن. س. ح 16 سنة على ذمة التحقيقات بتهمة اغتصابه لطفلة جارتهم تدعي " جنا. س. ا" عمرها 3 سنوات ونصف مع عرض الطفلة على الطبيب الشرعي لبيان ما تعرضت له من تعدي.

وتعود الواقعة بتلقي أمن الدقهلية بلاغ  يفيد ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا، من " س. ا " يتهم فيه جارهم " حسن. س. ح "، 16 سنة طالب بالصف الثالث الإعدادي باغتصاب طفلته " جنا "، 3 سنوات ونصف داخل شقة بمنزلهم المجاور لهم. 

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ تبين هروب الطالب وبتقنين الإجراءات وإعداد عدة كمائن تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة حيث قام باستدراج الطفلة عندما كانت تعلب مع شقيقاته وانفرد بها فى شقة بالدور الثالث بمنزلهم واعتدى عليها وتحرر عن ذلك المحضر رقم 26/20 جنايات طلخا لسنة 2020 وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أصدرت قرارها السابق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية