رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة يوافق على طلب كيروش بانطلاق الدوري قبل توقف نوفمبر

 كيروش
كيروش
Advertisements

 وافق الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد في اجتماعه اليوم على تصورات كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني بشأن اتاحة الفرصة لجميع الأندية للمشاركة المحلية قبل تجمع المنتخب الوطني خلال فترة التوقف الدولي خلال نوفمبر المقبل.

 

وبناء على ذلك تنطلق مسابقة الدوري للقسم الأول فور انتهاء فترة توقف أكتوبر التي تشهد مباراتي مصر مع ليبيا في تصفيات كأس العالم، وما يليها من مباريات لجولة بطولتي الأندية الأفريقية.

 

 

 


الفيديو المتداول 
وعلي صعيد آخر، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مقطع فيديو مسرب لضياء السيد، المدرب العام للمنتخب المصري، يتحدث فيه عن شيكابالا، قائد الزمالك، وعدم ضمه لقائمة الفراعنة خلال الفترة المقبلة، وكذلك عن بعض الأمور التي تخص القلعة البيضاء، بما فيها أزمة تجديد الدولي المغربي أشرف بن شرقي.

 

وقال ضياء السيد، خلال الفيديو المسرب له، خلال تصويره إحدى الحلقات بقناة يبدو أنها ليست مصرية، خاصة أنه كان يتحدث عن نقل الاستديوهات لمدينة الرياض بدلا من دبي: «شيكابالا مش هيهوب ناحية المنتخب.


ووجه له أحد المتواجدين رسالة عن أمنية جماهير الزمالك بنسيان «القاضية ممكن»، أي تسديدة محمد مجدي قفشة خلال مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليرد ضياء السيد قائلًا: «القاضية لبست مع الزمالك».

 

ضياء السيد: أشرف بن شرقي بيستعبط 
وتطرق «السيد» للحديث عن أزمة تجديد أشرف بن شرقي مع الزمالك، قائلًا: «اللاعب ماسك دراعهم، وهو عايز يضع شرط جزائي 500 ألف دولار، بيستعط طبعا، ويمشي في أي وقت، كده الزمالك هيستفاد إيه، لازم بعد الموسم الأول، ولازم يكون 2 مليون دولار من أجل أن يستفيد الزمالك بمبلغ مالي كبير في حال رحل، لكن اللي عامله ده أكيد فيه عرض جاله تسبب في أن يتحدث بهذه الطريقة».


وكانت اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة المصري، اختارت ضياء السيد، ليصبح المدرب العام، والمساعد الأول للبرتغالي كارلوس كيروش، ويعاونه محمد شوقي، وفي حراسة المرمى عصام الحضري، فيما سيتواجد في النواحي الإدارية وائل جمعة، لأول مرة رفقة المنتخب الوطني.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية