رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المشرف على الكرة بالمقاولون: أفضل إقامة الدوري بهذا النظام بالموسم الجديد

محمد عادل فتحي المشرف
محمد عادل فتحي المشرف على الكرة بالمقاولون
Advertisements

قال المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، إن الفريق يستعد جيدًا للموسم القادم، مشيرا إلى أن الفريق أبرم العديد من الصفقات الجديدة مثل الموريتاني مامادو نياس من الإنتاج الحربي وعماد فتحي من مصر للمقاصة، بالإضافة إلى حسام حسن مدافع بتروجيت. 

وشدد أن النادي أعلن رحيل 9 لاعبين، وذلك من أجل الانخفاض بمعدل أعمار لاعبي الفريق. 

نظام الدوري الممتاز

وعن إقامة الدوري العام الموسم المقبل بنظام المجموعتين، فأكد المهندس محمد عادل فتحي، أنه تم تجربته من قبل في موسمين مختلفين، وفشل في كليهما.

وأكد عادل في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' مع الإعلامي محمد فاروق:" طالبت من قبل في اجتماع لجنة الأندية بإقامة الموسم المقبل من الدوري المصري الممتاز من دور واحد، على أن يتم إقامة دورة فاصلة بنهاية الموسم بين أصحاب المراكز الأربعة الأوائل ".

عمر بسام 

وقع عمر بسام لاعب إنبي السابق على عقود انتقاله لصفوف نادي المقاولون العرب لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع النادي البترولي.

المقاولون يعلن التعاقد مع لاعب الإنتاج الحربي

ونجح المقاولون العرب في التعاقد مع الموريتاني مامادوا أنياس، مهاجم الإنتاج الحربي في أولى صفقات الفريق بالميركاتو الصيفى.

ووقع اللاعب رسميًا على عقود انضمامه للمقاولون العرب بحضور المهندس محمد عادل فتحي المشرف على الكرة بالنادي وعماد النحاس المدير الفني ووكيل اللاعب لينتظم في تدريبات الفريق بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق.

كما نجح النادي في التعاقد مع الثنائي حسام حسن مدافع بتروجت، وعماد فتحي لاعب مصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد.

وقرر الجهاز الفني لفريق المقاولون الاستغناء عن 10 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد.

واللاعبون هم: إبراهيم صلاح وعبد الرحمن فاروق وعبد الوهاب إسماعيل وأحمد حسن مكي وأحمد شكري وأحمد مجدي، بالإضافة للثلاثي الأجانب التونسي وسيم النغموشي والتونسي هيثم الجويني والمهاجم النيجيري إيدو موسيس، بالإضافة للاعب محمد علي.

وأكد محمد عادل فتحي المشرف على الكرة أن الاجتماعات مستمرة مع الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس لتحديد قوام الفريق للموسم المقبل، وهناك صفقات جديدة في الطريق سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء منها رسميا، كما سيتم فسخ التعاقد مع عدد من اللاعبين الحاليين.

وأنهى مسؤولو نادي المقاولون العرب اتفاقهم مع عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ليستمر على رأس القيادة الفنية لذئاب الجبل لموسم آخر، وذلك عقب انتهاء موسم 2020 - 2021 بنهاية مسابقة الدوري الممتاز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية