رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبد اللطيف: أين رجال الأعمال الزملكاوية من أزمات النادي المادية؟

وليد صلاح عبد اللطيف
وليد صلاح عبد اللطيف نجم نادي الزمالك السابق
Advertisements

تساءل وليد صلاح عبد اللطيف، نجم نادي الزمالك السابق، عن دور رجال الأعمال الزملكاوية من أزمات النادي المالية في الوقت الحالي.

الزمالك 

وقال "عبد اللطيف" في تصريحات لبرنامج ''البريمو'' عبر قناة ''Ten'' مع الإعلامي محمد فاروق: "الزمالك يمر بأزمة مالية حقيقة، ويحتاج إلى تدخل رجال الأعمال المحبين للنادي في هذا التوقيت، خاصةً بعد إيقافه عن قيد صفقاته الجديدة “عمر كمال عبد الواحد ومحمود شبانة وحمدي النقاز”، بالإضافة إلى اللاعبين العائدين من الإعارة مثل مصطفى فتحي ومحمد أوناجم وغيرهم، بجانب إيقاف النادي عن القيد لفترتين مختلفتين بسبب أزمة اللاعب حسام أشرف الذي وقَّع لأحد الأكاديميات الكاميرونية، بالإضافة إلى الغاني بنچامين إتشيمبونج لاعب الفريق السابق، فضلًا عن المستحقات المتأخرة للاعبين، وتجديد تعاقد بعض نجوم الفريق على رأسهم المغربي أشرف بن شرقي".

حسين لبيب

واختتم: "تصريحات رئيس نادي الزمالك حسين لبيب بشأن الأزمات المالية التي يمر بها النادي، ستؤثر سلبًا على لاعبي الفريق خلال المرحلة المقبلة".

كارتيرون ورسالته للجماهير

ووجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة لجماهير القلعة البيضاء على مساندتها له وللفريق الأبيض في الموسم الأخير.

 

وقال المدير الفني: "أشكر الجماهير على المساندة، وسعيد بإعادة الفخر لهم بناديهم، وأتمنى الاستمرار مع الزمالك لفترة أطول".

 

وأضاف: الزمالك يمتلك جماهير كثيرة ولديهم شغفهم بناديهم أكثر من أي جماهير.
 

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه لم يحسم اختيار بديل أحمد عبد المقصود مدرب الفريق الذي اعتذر عن عدم الاستمرار مع الفريق.

 

وقال المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك: "لم أحسم بديل عبد المقصود، هناك بعض الأمور التي نسعى لحسمها أولًا كملف الصفقات، والأمر لا يزال مبكرًا لحسم ملف بديل عبد المقصود".

 

وكشف كارتيرون عن رفضه عروضًا من بعض الأندية لتدريبها في الفترة الأخيرة، بعد فوزه مع الفريق الأبيض بلقب الدوري.

 

وقال المدير الفني: "رفضت عروضًا في الفترة الأخيرة بسبب الزمالك، ودائمًا أتلقى عروضًا من بعض الأندية، وهذا طبيعي بعد الفوز ببطولة الدوري مع القلعة البيضاء، وأرغب في الاستمرار مع الفريق لأطول فترة".


وأكد كارتيرون أنه سيتعامل مع الموسم الجديد وضغط المباريات مثلما تعامل في المباريات الأخيرة بالدوري، وسيتبع سياسة التدوير بين اللاعبين لأنه لا يوجد لاعب سيشارك في كل المباريات.

 

وأضاف أن تأخر نهاية الموسم المنقضي أضر بالأندية ماديا بسبب رفض بعض الأندية احتراف لاعبيها خارجيا لعدم انتهاء المسابقة في وقت مبكر.


وقال المدير الفني: "الفريق مقبل على خمس بطولات، هي بطولتي الكأس الموسم الأخير والموسم المقبل، والدوري والسوبر المحلي ودوري الأبطال الأفريقي، وسنلعب للفوز بكل البطولات، ونركز في عملنا فقط".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية