رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الرياضة اليوم: تأجيل مباريات كأس مصر.. والمركزي للمحاسبات يمنع إلغاء المسابقة

الاتحاد المصري لكرة
الاتحاد المصري لكرة القدم
Advertisements

شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة التي رصدها القسم الرياضي ببوابة "فيتو"، وجاء أبرزها على النحو التالي:

رسميًا.. تأجيل مباريات دور الـ 8 وقبل النهائي لكأس مصر

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباريات دوري الـ 8 وقبل النهائي لبطولة كأس مصر، وذلك لإتاحة الفرصة أمام المنتخب الوطني لإقامة معسكر إعداده لمباراتي ليبيا مبكرا.

وأصبحت مسابقة كأس مصر مهددة بالإلغاء وعدم استكمال الستة مباريات المتبقية، ومنها مباراتان في دور الـ 16 ومباراة في دور الثمانية ومباراتي الدور نصف النهائي، والمباراة النهائية.

اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم كارلوس كيروش.. الخميس

يعقد مسئولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، مؤتمرا صحفيا، يوم الخميس المقبل، في الواحدة ظهرا بقاعة المؤتمرات  لتقديم كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، وجهازه المعاون.

ومن المقرر أن يصل كيروش إلى القاهرة غدا الأربعاء بصحبة جهازه المعاون، من أجل تولي المسؤولية الفنية للمنتخب الوطني خلال ما تبقى من مباريات.

ممدوح عيد: طموحاتنا كبيرة مع إيهاب جلال

أكد المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز أن معايير اختيار إيهاب جلال مديرا فنيا للنادي واضحة تماما مع كل الفرق التي تولى تدريبها وبصمته التدريبية دائما واضحة وهو متطور للغاية سواء مع الجهاز الفني واللاعبين وكذلك الإدارات، وهو مختلف عن جميع المدربين في مصر لشعبه الدائم للتطور وتقديم أفضل ما لديه.

 

شدد ممدوح عيد على أنه مؤمن بشدة بقدرات إيهاب جلال وهو مدرب رائع والنادي متحمس في وجوده لكي يحقق أهدافه وأحلامه وأهمها حصد البطولات في المرحلة المقبلة.

مفاجأة | الجهاز المركزي للمحاسبات يمنع إلغاء كأس مصر.. اعرف التفاصيل

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد برئاسة أحمد مجاهد لن تستطيع إلغاء مسابقة كأس مصر للموسم الحالي، مهما كانت الأسباب والضغوطات.

وأضاف المصدر الذي فضل ذكر اسمه، أن اتحاد الكرة مرتبط بعقد مع الشركة الراعية مقابل مباريات كأس مصر حتى اللقاء النهائي، وأن الاتحاد يحصل على مقابل مادي نظير الحقوق التجارية والإعلانية الخاصة بمباريات الكأس وفقا للعقد المبرم مع الشركة الراعية، وحال إلغائها فإن الشركة الراعية ستطالبه بغرامات مالية تقدر بملايين الجنيهات بالإضافة إلى الحصول على المبالغ التي تم دفعها من أجل هذه البطولة، وهو ما يعرضه للمساءلة القانونية من قبل الجهاز المركزي للمحاسبات بتهمة إهدار المال العام.

شاهد.. نجوم الأهلي في حفل تدشين النجمة العاشرة

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورا للاعبي الفريق الأول أثناء حضورهم حفل تدشين النجمة العاشرة الذي يقام حاليا بملعب مختار التتش بالجزيرة.

ووصل وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة، لحضور احتفالية النادي بـ«تدشين النجمة العاشرة»، وكان في استقباله محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة.

كما وصل المهندس هاني أبو ريدة، عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم.

أشرف بن شرقي يُشارك في تدريبات الزمالك| صور

شارك المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات فريقه اليوم بعد عودته للقاهرة عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها بعد المشاركة مع منتخب المغرب في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال ٢٠٢٢.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء أسوان المقرر له يوم ٢ أكتوبر المقبل باستاد السويس الجديد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية