رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أشرف بن شرقي يُشارك في تدريبات الزمالك| صور

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
Advertisements

شارك المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات فريقه اليوم بعد عودته للقاهرة عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها بعد المشاركة مع منتخب المغرب في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال ٢٠٢٢.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء أسوان المقرر له يوم ٢ أكتوبر المقبل باستاد السويس الجديد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من يوم ٢٠ سبتمبر الحالي استعدادا للقاء أسوان المرتقب في الكأس.

 

 

 

 

النقاز  يوقع للزمالك 

ووقع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لفريق الترجي على عقود انتقال لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل ليصبح ثالث  صفقات القلعة البيضاء استعدادا للموسم الجديد.

 

ووقع اللاعب على العقود في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد عضوي اللجنة، والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

 

وكان الزمالك قد تعاقد من قبل مع عمر كمال عبد الواحد مهاجم فريق المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر، ومحمود شبانة مدافع فريق أسوان لتدعيم صفوف الفريق.


كارتيرون ورسالته للجماهير

ووجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة لجماهير القلعة البيضاء على مساندتها له وللفريق الأبيض في الموسم الأخير.

 

وقال المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك: "أشكر الجماهير على المساندة، وسعيد بإعادة الفخر لهم بناديهم، وأتمنى الاستمرار مع الزمالك لفترة أطول".

 

وأضاف: الزمالك يمتلك جماهير كثيرة ولديهم شغفهم بناديهم أكثر من أي جماهير.
 

من هو بديل عبد المقصود في جهاز الزمالك؟ كارتيرون يجيب

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه لم يحسم اختيار بديل أحمد عبد المقصود مدرب الفريق الذي اعتذر عن عدم الاستمرار مع الفريق.

وقال المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك: "لم أحسم بديل عبد المقصود، هناك بعض الأمور التي نسعى لحسمها أولًا كملف الصفقات، والأمر لا يزال مبكرًا لحسم ملف بديل عبد المقصود".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية