رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فريق المنيا يعقد عاشر صفقاته بضم المدافع " عبدالمنعم رجب "

فريق المنيا يعقد
فريق المنيا يعقد عاشر صفقاته بضم المدافع " عبدالمنعم رجب "
Advertisements

أعلن شديد قناوي المدير الفني لفريق كرة القدم لنادي المنيا الرياضي، عن إتمام الصفقة العاشرة لصفوف الفريق اليوم، بضم اللاعب عبدالمنعم رجب، مدافع أسمنت أسيوط، ليكون الصفقة العاشرة لصفوف الفريق هذا الموسم.

الاهلي والأسيوطي

وأكد قناوي أن اللاعب يعد من العناصر المميزة، وسبق له اللعب بناشئي النادي الأهلي والأسيوطي، ومن المقرر انتظامه في التدريبات بدءًا من الغد.

يذكر أن الفريق سبق وان عقد 9 صفقات هذا الموسم وهم كل من:  اللاعب هشام شحاته ( ظهير أيسر )،  اللاعب حمادة ايسيان ( دفندر )،  اللاعب محمد عبد الوهاب ( حارس مرمى) واللاعب محمد التائب "هشه" ( جناح ايمن ومهاجم )، كريم عصمت "مساك"، اللاعب مصطفى فرغلي ( وسط مهاجم ) - اللاعب احمد ترك ( مهاجم ) واللاعب ابراهيم  الجرايحي ( حارس مرمى )، واللاعب ابراهيم فاضل ( مساك ).

وجدير بالذكر، خاض لاعبو نادي المنيا للاسكواش تحت 11 سنة، اليوم الجمعة، أولى منافساتهم ببطولة منطقة القاهرة، والتى تعقد على ملعبي بلاك بول الرياضي وبلاتنيوم الرياضي، وتضم 256 لاعبا ولاعبة من مختلف الأندية على مستوى الجمهورية.

وشارك نادي المنيا بثلاثة لاعبين خلال منافسات اليوم، تمكن خلالها لاعب المنيا "أنس سيد" من تقديم مستوى متميز خلال مباراته أمام لاعب نادي الصيد وفاز عليه بثلاثة أشواط نظيفة، بينما تقدم "يوسف شريف" لاعب المنيا على منافسه من نادي طنطا بعد حسمه المباراة بشوطين مقابل شوط وحيد للمنافس، ليستكمل اللاعبان منافساتهم بفعاليات البطولة بحثًا عن اللقب.

كما واجه أيضًا لاعب المنيا "احمد شامل" منافسه من نادي بلاك بول خلال المنافسة الثالثة خلال فعاليات البطولة للمرحلة العمرية تحت 11 سنة، ولكنه لم يوفق وخرج من المنافسات.

وعلى جانب آخر، بدأ فريق كرة الصالات بنادي المنيا رحلة الاستعداد للموسم الجديد، بعد أن قدم الفريق موسما قويًا العام الماضي وحصل على وصافة الدوري الممتاز وكان على بعد أمتار قليلة من التتويج باللقب، حيث عقد الفريق أولى صفقاته.

وأعلن ياسر مصطفى رئيس الجهاز ومدير الكرة للفريق عن ضم اللاعب عبد الرحمن عشري قادما من الإسماعيلي، وجاء التعاقد معه بحضور هاني صدقي عضو مجلس الإدارة ومشرف النشاط، و"بسيوني " المدير الفني للفريق.

جانب من التعاقد 

ويُعد "عشري" من اللاعبين المخضرمين بالدوري الممتاز ويتمتع بمهارات عالية، وسبق له اللعب لأندية البنك الاهلي، والمنيا والفكرية. 

ووعد مدير الكرة بأن تشهد الفترة المقبلة سلسلة من الصفقات القوية لتدعيم صفوف الفريق، للمنافسة مرة أخرى هذا العام على حصد درع الدوري، مؤكدًا أن الفريق لديه عناصر قوية مستمرة معه منذ الموسم الماضي وقادرة على ذلك.

وكان  الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا قد بدأ ودياته، عصر أمس  الخميس، بمواجهة فريق ناصر ملوي ضمن تحضيرات الفريق للموسم الجديد. 

جانب من المباراة 

ملعب نادي المنيا

وأقيمت المباراة بملعب نادي المنيا الرئيسي، وحرص المدير الفني شديد قناوي على إشراك غالبية الناشئين منذ بداية المباراة لتجهيزهم، بالإضافة إلى بعض الصفقات الجديدة.

ودخل فريق المنيا المباراة بتشكيل ضم كل من:

محمد أبو رتيبة "حارس مرمى"
عمار محسن - أحمد جمال - محمد آدم - كريم عصمت - محمد عبد المحسن - حمادة ايسيان - محمد عبد الرحيم -  حسن هاشم - محمد كوفي - أحمد أشرف.

وشارك ببداية الشوط الثاني عدد من اللاعبين الناشئين وهم: محمد أشرف - عمرو نور - محمد مفتاح - احمد الاسواني - مصطفى فرغلي.

وتقدم فريق ناصر ملوي بهدف خلال منتصف الشوط الأول عن طريق اللاعب "علواني " بينما تعادل فريق المنيا بمنتصف الشوط الثاني من ركلة جزاء سجلها لاعب خط الوسط محمد عبدالمحسن.

كما حرص على حضور المباراة المحاسب عاطف عبد الجابر رئيس مجلس إدارة النادي، والعميد محمود السبيعي امين الصندوق، وخالد فايز عضو مجلس الإدارة.

ومن المقرر أن يخوض فريق المنيا ثاني ودياته السبت القادم أمام فريق بني مزار، ويعقبها مباراة ثالثة بمنتصف الاسبوع.

المنيا يضم " الجرايحي "و " فاضل"

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا تدعيم صفوفه استعدادا لانطلاق الموسم الجديد بضم صفقتين جديدتين.

وأعلن شديد قناوي المدير الفني للفريق عن ضم كلا من: اللاعب ابراهيم  الجرايحي "حارس مرمى " قادما من نادي طنطا، حيث سبق له اللعب لأندية: المصري -كهرباء الاسماعيلية - ابو قير - سيراميكا - بلدية المحلة.

كما تم ضم اللاعب  إبراهيم فاضل " مساك " قادما من نادي طنطا، وسبق له اللعب لأندية: النصر - ديروط - كفر الشيخ -اف سي مصر -بلدية المحلة.

وأكد قناوي أن اللاعبان يعدان إضافية قوية للفريق في مركزي حراسة المرمى والدفاع، ضمن سلسلة الصفقات التي أجراها الفريق مؤخرًا قبل انطلاق الموسم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية