رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وضع النقط على الحروف.. مصدر بالجبلاية يفجر مفاجأة بشأن مفاوضات حسن شحاتة لتدريب المنتخب

حسن شحاتة المدير
حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر
Advertisements

فجَّر مصدر مسئول باتحاد الكرة مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن التفاوض مع حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول، من أجل تولي نفس المنصب خلفًا لحسام البدري، الذي تم توجيه الشكر له عقب عودة بعثة الفراعنة من الجابون بسبب المستوى الهزيل الذي ظهر عليه الفريق أمام المنتخب الجابوني.

وأكد المصدر فى تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن حسن شحاتة مدرب كبير وصاحب إنجازات غير مسبوقة مع المنتخب الوطني، لكنه لم يكن مطروحًا على الإطلاق أمام اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد لتولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر، ولم يتصل به أي مسئول في اتحاد الكرة ليعرض عليه قيادة منتخب الفراعنة.

مدير فني أجنبي

وتابع المصدر، الكابتن حسن شحاتة قيمة كُروية وتدريبية كبيرة، لكن الجميع يعلن أنه أعلن فى وقت سابق اعتزاله التدريب، لذلك كان خارج الصورة تمامًا فى هذه المرحلة، كما أن أحمد مجاهد كان قراره منذ البداية التعاقد مع مدير فني أجنبي لخلافة البدري، لذلك كل ما تردد عن التفاوض معه لخلافة حسام البدري، وأن أحمد مجاهد أنهى معه الاتفاق لقيادة المنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة، هو كلام عار تمامًا عن الصحة، ولم يتواصل معه أى مسئول من اتحاد الكرة.

حسام حسن وإيهاب جلال

وأشار المصدر، إلى أن الأمر ينطبق على الثنائي حسام حسن المدير الفني الحالي لفريق الاتحاد السكندري، وكذلك إيهاب جلال المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي، فلم يتواصل معهم أي مسئول من اتحاد الكرة لتولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر.

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد الأربعاء الماضي، تعاقده مع المدرب البرتغالي الكبير كارلوس كيروش لتولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم.

تشكيل الجهاز المعاون لكيروش

وبحسب قرار الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد في اجتماعه الممتد فإن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول سيتكون من:

البرتغالي كارلوس كيروش مديرًا فنيًّا

ضياء السيد مدربًا عامًّا

محمد شوقي مدربًا

عصام الحضري مدربًا لحراس المرمى

موعد حضور كيروش للقاهرة

ومن المقرر أن يصل القاهرة الجهاز المعاون لكيروش مع بداية الأسبوع المقبل، ويضم مساعدًا أجنبيًّا له ومحللًا للأداء وأخصائيًّا للتأهيل، على أن يصل كيروش نهاية الأسبوع المقبل، فيما سيتم استكمال الجهاز الإداري والطبي والأجهزة المعاونة خلال الاجتماع المقبل.

120 ألف دولار

وبحسب مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة، فإن الراتب الشهر للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش مع معاونيه من الأجانب سيتخطى الـ100 ألف دولار شهريًا، وقد يصل إلى 120 ألف دولار، بخلاف مرتبات باقي الجهاز الفني من المصريين، وهم ضياء السيد ومحمد شوقي وعصام الحضري بالإضافة إلى مدير المنتخب وباقي أعضاء الجهاز الإداري والطبي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية