رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ختام النسخة 29 من مهرجان القلعة بتوقيع مدحت صالح ونسمة عبد العزيز | صور

مدحت صالح
مدحت صالح
Advertisements

اختتمت فعاليات الدورة الـ 29 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء مساء اليوم الإثنين على مسرح المحكي.


نسمة عبد العزيز

وتقدم عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز وفرقتها حفلا في الثامنة مساء اليوم الإثنين 30 أغسطس على مسرح المحكي يتضمن بانوراما من الأعمال العربية والغربية التي أعيد توزيعها لتناسب آلة الماريمبا منها شط إسكندرية، اكدب عليك، انت عمري، هذه هي الحياة، الدنيا ريشة في هوا، اشكي لمين، ديسباسيتو، الحلوة دي، ماريمبا فلامينكا، حارة السقايين، البخيل وانا وسواح.

مدحت صالح 

وفي العاشرة مساء يقدم النجم مدحت صالح بمشاركة عازف البيانو الشهير عمرو سليم وفرقته مجموعة من أعماله إلى جانب عددًا من أغاني الموسيقى العربية التي اشتهر بأدائها منها زي ما هي حبها، بحلم على قدي، ولا تسوى دموع، قلب واحد، المليونيرات، البلياتشو، الدنيا علمتني، كوكب تاني، انا ابن مصر، النور مكانه في القلوب، وعدي، حبيبى يا عاشق، ثلاث سلامات، الحلوة داير شباكها، قارئة الفنجان ويا مالكا قلبي.

مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

المهرجان تنظمه وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا برئاسة الدكتور مجدي صابر بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، ويشرف على برنامجه الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني بالأوبرا.

المشاركون في مهرجان القلعة

وضمت حفلات المهرجان مشاركة كل من أطفال مركز تنمية المواهب، مجموعات الأوبرا لموسيقى الحجرة، أوركسترا القاهرة الاحتفالي بمشاركة ثنائي الفيولينة والبيانو فؤاد ومنيب، فريق وسط البلد، مي فاروق، أحمد عفت، فريق كايرو كافيه بقيادة علي شرف، أحمد جمال، ياسر سليمان وفرقة جوهرة الشرق، الشيخ ياسين التهامي، نجوم فرقة أوبرا القاهرة مع فرقة الباليه.

كما تضم: علي الحجار، نادية مصطفى، هاني شاكر، وائل الفشني، لينا شاماميان "سوريا"، هلا رشدي، طارق العربي طرقان وأبناءه "سوريا "، حازم شاهين، كارمن سليمان، نداء شرارة "الأردن"، محمد الشرنوبي، نوران أبو طالب، هشام عباس، سبيد أوف هارتس باند بقيادة شريف عليان.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية