رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل ينضم شادي حسين للأهلي في الموسم المقبل؟

شادي حسين
شادي حسين
Advertisements

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لديه رغبة في التعاقد مع مهاجم محلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر بداية من منافسات الموسم القادم.

موسيمانى يرفض التعاقد مع شادى حسين

وأوضح المصدر أن بيتسو موسيمانى لديه رغبة في ضم حسام حسن مهاجم فريق سموحة السكندري المعار إلى نادي أهلي طرابلس الليبي حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك في ظل المستوى المميز الذي قدمه صاحب الـ 28 عامًا منذ مطلع الموسم الحالي.

وأشار المصدر إلى أن موسيماني رفض فكرة لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء بالتعاقد مع شادي حسين مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا وذلك نظرًا لعدم اقتناعه بمستوى المهاجم صاحب الـ 26 عامًا نظرًا بإصرار المدرب الجنوب افريقي في التعاقد مع حسام حسن الذي يرى أن مهاجم الفريق الساحلي الوحيد في الدورى المصرى القادر على قيادة هجوم القلعة الحمراء.

 

الأهلي يعلن التعاقد مع كريم فؤاد لمدة خمس سنوات

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن تعاقد الأهلي مع كريم فؤاد مدافع فريق النجوم لمدة خمس سنوات.

 وقال توفيق إن اللاعب وقع رسميًا وتم إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع ناديه، وسوف ينضم كريم فؤاد لتدريبات فريق الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ميكيسونى يجتاز الكشف الطبي تمهيدًا لانصمامه إلى الأهلي

في سياق آخر كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن اللاعب الموزمبيقى لويس ميكيسونى اجتاز الكشف الطبي الذي خضع له صباح اليوم الخميس تمهيدًا للانضمام إلى النادى الأهلى قادما من صفوف فريق سيمبا التنزاني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأوضح المصدر أن لويس ميكيسونى حضر إلى مقر النادي الاهلي بالجزيرة صباح اليوم الخميس من أجل الخضوع للكشف الطبي الذي اجتازه بنجاح وقام بتوقيع على عقد انضمامه إلى القلعة الحمراء بداية من منافسات الموسم القادم وأم الإعلان الرسمي سوف يكون خلال الساعات القليلة القادمة.

 

من هو لويس ميكيسوني؟

لويس ميكيسوني احتفل يوم 25 يوليو الماضي أي منذ أيام قليلة، بعيد ميلاده الـ26، وهو من مواليد موزمبيق.

 

ويجيد ميكيسوني اللعب في العديد من المراكز داخل الملعب، في الشق الهجومي تحديدا، خاصة مركزي الجناح الأيمن والأيسر، بالإضافة لصانع الألعاب والمهاجم الوهمي الذي يأتي من الخلف.

 

الطريف أن ميكيسوني سجل هدفا قاد به فريقه للفوز 1-0 على الأهلي نفسه في مدينة دار السلام التنزانية، وهي الهزيمة الوحيدة لبطل مصر في طريقه نحو منصة التتويج.

 

بدأ ميكيسوني مشواره الدولي حين مثل منتخب موزمبيق تحت 20 عاما، وخاض معه العديد من المباريات في عامي 2013 و2014.

 

وفي عام 2015، سجل لاعب سيمبا أول مشاركاته مع المنتخب الأول، وخاض معه خلال تلك الفترة 27 مباراة بمختلف المنافسات، سجل خلالها 4 أهداف.


تدرب مع موسيماني في صن داونز

وتدرب لويس ميكيسوني خلال وقت سابق تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي الحالي، وقت تولي الأخير القيادة الفنية لفريق صن داونز عام 2018، لكن موسيماني لم يعتمد عليه كثيرًا وأخرجه للإعارة أكثر من مرة حتى انتقل اللاعب بشكل رسمي لفريق سيمبا التنزاني.

 

رفض عرض كايزر تشيفز

ورفض ميكيسوني الانتقال إلى فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي وفضل الانضمام إلى النادي الأهلي، على الرغم من اهتمام مسئولي الفريق الجنوب أفريقي باللاعب وتقديم عرض مادي قوي لفريق سيمبا لكن رغبة اللاعب حسمت الأمر للقلعه الحمراء.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية