رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميكيسونى يجتاز الكشف الطبي تمهيدًا لانصمامه إلى الأهلي

ميكيسونى
ميكيسونى
Advertisements

كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن اللاعب الموزمبيقى لويس ميكيسونى اجتاز الكشف الطبي الذي خضع له صباح اليوم الخميس تمهيدًا للانضمام إلى النادى الأهلى قادما من صفوف فريق سيمبا التنزاني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ميكيسونى يظهر في النادي الأهلي للمرة الأولى


وأوضح المصدر أن لويس ميكيسونى حضر إلى مقر النادي الاهلي بالجزيرة صباح اليوم الخميس من أجل الخضوع للكشف الطبي الذي اجتازه بنجاح وقام بتوقيع على عقد انضمامه إلى القلعة الحمراء بداية من منافسات الموسم القادم وأم الإعلان الرسمي سوف يكون خلال الساعات القليلة القادمة.

 

 

الأهلى يلاقى أسوان

من ناحية أخرى يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق أسوان ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

 

موعد مباراة الأهلي وأسوان

وتقام مباراة الأهلي وأسوان في تمام الساعة التاسعة من مساء غدًا الجمعة  على ملعب الأهلى we  بالسلام.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وأسوان


وتذاع مباراة الأهلي وأسوان على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

 

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدورى الممتاز


يحتل الأهلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 73 نقطة جمعها من خوض 33 مباراة حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر مباراتين فقط.

بينما يحتل فريق أسوان المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة جمعها من حوض 33 مباراة حيث فاز في ست مباريات وتعادل في تسع مباريات أخرى وخسر 18 مباراة ليتأكد هبوطه رسميًا إلى دوري القسم الثاني في الموسم المقبل.


نتيجة آخر مباراة جمعت بين الفريقين


وكان الأهلى قد نجح في تحقيق الفوز على فريق أسوان بثلاثية مقابل هدف في آخر مباراة جمعت بين الفريقين في الدور الأول من منافسات الموسم الحالي في المباراة التي أقيمت في نهاية شهر يوليو الماضى على ملعب بترو سبورت، حيث أحرز ثلاثية الفريق الأحمر كل من محمد شريف ومحمود كهربا ووالتر بواليا بينما سجل هدف فريق أسوان إيمانيول ايجيبتور.

 

الزمالك بطل الدوري الممتاز للموسم الحالي


الجدير بالذكر أن نادى الزمالك توج بلقب الدوري الممتاز للموسم الحالي   للمرة 13 في تاريخه بعد وصوله إلى النقطة 79، عقب تغلبه على فريق الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري العام.

الأهلى صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز


يذكر أن النادى الأهلى هو صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز برصيد 42 بطولة كان آخرها في الموسم الماضي 2019-2020.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية