رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد جدة السعودي يطيح بالبرازيلي كاريلي بعد خسارة نهائي البطولة العربية

البرازيلي فابيو كاريلي
البرازيلي فابيو كاريلي
Advertisements

قرر نادي اتحاد جدة السعودي إقالة مدرب الفريق، البرازيلي فابيو كاريلي، رغم التجديد له قبل أقل من 3 أشهر، وذلك عقب الهزيمة في نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، أمام الرجاء المغربي بركلات الترجيح بعد التعادل الايجابي بنتيجة 4-4. 

بيان نادي اتحاد جدة السعودي

وقال نادي اتحاد جدة السعودي  في بيان رسمي: "بناء على التغيير الكبير في منهجية ورؤية المدرب كاريلي، على الرغم من الاجتماعات المتكررة لمناقشته وإبداء الملاحظات حول هذه المنهجية المتغـيرة، التي لا تتسم بالواقعية الفنية، حيث كان رد المدرب على ملاحظات الإدارة هو تمسكه بموقفه، وتأكيد تحمله تبعات قراراته الفنية".

وتابع البيان: "ونظرا لإقامة نهائي البطولة العربية في بداية الموسم، فقد قررت الإدارة التريث ومنح المدرب الفرصة كاملة، إلا أنه أصر على موقفه - الذي أعلنه مؤخرا إعلاميا - بعدم حاجته لمهاجم، رغم علمه بعزم الإدارة على دعم الفريق بلاعب محترف في هذا المركز، خلال الأيام المقبلة".

وأضاف: "وعلى ضوء ما تقدم من اختلاف جوهري في قرارات المدرب، التي تختلف بين الحين والأخر، وعدم استقراره على استراتيجية معينة... قررت الإدارة إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب فابيو كاريلي، وتكليف المدرب الوطني الكابتن حسن خليفة بقيادة الفريق الأول فنيا".

موعد مباراة اتحاد جدة المقبلة

ويلتقي اتحاد جدة  مساء الجمعة المقبل، نظيره الفيصلي على ملعب مدينة المجمعة، ضمن الجولة الثالثة لدوري المحترفين السعودي في الموسم الجاري 2021 -2022.

وكان الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، وفي حضور وزير الثقافة والشباب والرياضة بالمملكة المغربية عثمان الفردوس، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، توج فريق الرجاء المغربي بكأس بطولة محمد السادس للأندية الأبطال، بعد فوزه في المباراة النهائية أمام الاتحاد السعودي، على ملعب الأمير مولاي عبد الله في العاصمة المغربية الرباط.

نتيجة مباراة الرجاء والاتحاد السعودي


وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 4-4، حيث سجَّل رباعية الاتحاد كل من رومارينيو (هاتريك) واللاعب برونو هنريكي، بينما جاءت أهداف الرجاء عن طريق إلياس الحداد ومحمود بنحليب وزكريا الوردي وسفيان رحيمي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية