رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جلسة عاجلة.. حسم تجديد تعاقد الإسماعيلي مع إيهاب جلال

إيهاب جلال
إيهاب جلال
Advertisements

يعقد مسؤولو الإسماعيلي، حاليًا جلسة مع إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، لحسم تجديد تعاقده مع الفريق موسمًا جديدًا.


الاتفاق على بنود التعاقد


ويحضر الجلسة علي أبوجريشة، رئيس اللجنة الفنية، وعماد سليمان، المشرف العام على الفريق الأول، وتامر النحاس، وكيل إيهاب جلال.

ومن المقرر ان يتم الاتفاق على البنود النهائية للتعاقد؛ حيث طلب إيهاب جلال الاتفاق على برنامج إعداد الفريق للموسم المقبل، بالإضافة إلى وضوح الرؤية بشأن أزمة نجوم المستقبل وإيقاف القيد، وتجديد تعاقد محمد هاشم،شكري نجيب وعماد حمدي.


قيمة العقد

ومن المنتظر أن تصل قيمة تعاقد إيهاب جلال وجهازه، حال إتمام الإتفاق، إلى مليون جنيه شهريًا، بعدما كان يحصل الجهاز الفني على 650 ألف جنيه.

غضب جماهيري 


وشهدت الأيام القليلة الماضية موجة غضب جماهيرية؛ بسبب تلويح إيهاب جلال بالرحيل عن القيادة الفنية للدراويش؛ بسبب عدم تنفيذ متطلباته الفنية للموسم المقبل، وهو ما جعل جماهير الإسماعيلي تطلق هاشتاج الحقوا الإسماعيلي، الذي اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بضرورة تدخل وزير الرياضة لإنقاذ الفريق، والإبقاء على جهاز إيهاب جلال بعد نجاحه مع الدراويش بالدوري وأن تأخر النتائج جاء بسبب تجاهل الإدارة لمطالبة.


الإسماعيلي مهدد بالهبوط


وبعد قرار اتحاد الكرة بخصم ثلاث نقاط من الإسماعيلي بسبب أزمته مع نادي النجوم، أصبح الدراويش بين الأندية المهددة بالهبوط، لكنه يبقى الفريق الأوفر حظا بالبقاء.

الإسماعيلي الذي يحتل المركز الـ14 برصيد 34 نقطة سيواجه فريقي طلائع الجيش في الجولة الـ33 وسيراميكا كليوباترا في الجولة الـ34 الأخيرة.

ويحتاج الدراويش إلى حصد نقطة واحدة ليضمن البقاء رسميا في الدوري الممتاز، حيث ستبعده النقطة الـ35 عن صراع الهبوط وإمكانية أن يلاحقه وادي دجلة.
ودخل الإسماعيلي في دائرة الخطر، بعد هزيمته أمام وادي دجلة، بهدفين دون رد، في المواجهة التي جمعت بينهما، الجمعة الماضية، على ملعب استاد الإسماعيلية.


جدول ترتيب الدوري الممتاز

1- الزمالك 76 نقطة

2- الأهلي 72 نقطة

3- سموحة 50 نقطة

4- بيراميدز 49 نقطة

5- المصري 49 نقطة

6-الاتحاد 44 نقطة

7-إنبي 43 نقطة

8- طلائع الجيش 40 نقطة

9- سيراميكا كليوباترا  38 نقطة

10- المقاولون  38 نقطة

11- الجونة 37 نقطة

12- مصر للمقاصة 37 نقطة

13- الإسماعيلي 37 نقطة

14- غزل المحلة 35 نقطة

15- البنك الأهلي 33 نقطة

16 - وادي دجلة 28 نقطة

17- الإنتاج الحربي 27 نقطة

18- أسوان 27 نقطة
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية