رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصر المقاصة يرد على تصريحات فوافي

فوافي لاعب مصر المقاصة
فوافي لاعب مصر المقاصة
Advertisements

قال إسلام عادل، مدرب نادي مصر المقاصة، إن ما قاله باولن فوافي، لاعب الفريق الذي رحل، بالغ في حديثه عن النادي الذي يتعامل بشكل محترف مع جميع لاعبيه بالتحديد المحترفين.

انتهاء عقد فوافي

وأضاف عادل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن فوافي عقده انتهى مع النادي بنهاية الموسم الجاري، موضحًا أن الجهاز الفني رأى عدم استمراره لتقدمه في العمر وتراجع مستواه.

مستحقات فوافي 

واستكمل تصريحاته: «اللاعب له مستحقات مالية بالفعل، لكنه كان سعيدا للغاية بتواجده في الفريق الذي لعب بقميصه 6 سنوات، تلقى خلالهم العديد من العروض ولم يرحل وهو ما ينفي حديثه المُبالغ فيه على النادي، وفرنا لفوافي كل شيء من سيارة وسكن».

أزمات مالية بالأندية


واختتم إسلام عادل: «جميع الأندية تعاني من أزمات مالية، وليس مصر المقاصة وحده، لكن حديث فوافي كان فيه الكثير من المبالغة.. والجهاز الفني بقيادة محمد عبد الجليل هو من قرر رحيل اللاعب وليس العكس مثلما ردد بأنه سيرحل عن الفريق».

تصريحات باولن فوافي

وكان باولن فوافي لاعب مصر المقاصة، أن مسئولي  النادي تعاملوا معه بشكل سيئ وغير احترافي خلال الفترة الماضية.

وقال فوافي في تصريحات لبرنامج "الماتش"  أنه قرر الرحيل عن صفوف مصر المقاصة بنهاية الموسم الحالي بعد التواجد معهم لمدة 6 سنوات.

وتابع أنه مستاء من تصريحات البعض داخل النادي بأنهم سيقومون توجيه الشكر له بعد نهاية الموسم، وهذا أمر غير صحيح، حيث إني من قررت الرحيل.

وأضاف أن جميع اللاعبين الأجانب داخل النادي لم يتقاضوا راتبهم لمدة 7 أشهر.

وأردف أن المشكلة لم تكن في إمكانياتي، قضيت مع المقاصة 6 سنوات قدمت أداء كبيرا وحصلت معهم على المركز الرابع، ولكن النادي يعاني من مشكلة مالية، مشيرا إلى أنه يمتلك عدة عروض من مصر ولكن لا يريد الإفصاح عنها.

وكان عصام سراج مدير التعاقدات بنادى مصر المقاصة أن إدارة النادي الفيومى اضطرت لبيع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عبد الله مجدى إلى نادي بيراميدز.


تصريحات عصام سراج
وقال عصام سراج خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج مع شوبير في وقت سابق أن الظروف المالية التى يمر بها النادي الفيومى جعلته يقبل على بيع لاعب الفريق عبد الله مجدى إلى نادي بيراميدز، وذلك نظرا لأن عرض النادى السماوى كان الأفضل من الناحية المالية قياسا بالعروض الأخرى الذي تلقاها النادى من أجل شراء عبد الله مجدي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية