رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الموت يفجع المطرب الإماراتي فايز السعيد

فايز السعيد
فايز السعيد
Advertisements

أعلن الفنان والملحن الإماراتي فايز السعيد  وفاة والده صباح اليوم الأحد، دون الكشف عن أي تفاصيل حول سبب الوفاة، مطالبا الجمهور بالدعاء له بالرحمة والمغفرة. 

 

وفاة والد فايز السعيد

ونشر فايز السعيد صورة سوداء عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات  القصيرة “تويتر” قال به “البقاء لله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. والدي في ذمة الله”.

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">انا لله وانا البه راجعون <a href="https://t.co/EqHmemcWxA">pic.twitter.com/EqHmemcWxA</a></p>&mdash; الفنان/فايز السعيد (@FayezOfficial) <a href="https://twitter.com/FayezOfficial/status/1421770054404874242?ref_src=twsrc%5Etfw">August 1، 2021</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

 

وعلى جانب آخر كان الفنان فايز السعيد كشف مؤخرًا عن تعاون جديد من ألحانه سيجتمع به مع الفنان حسين الجسمي، مؤكدًا أنه قريب جدًا، وأنه سيتم الكشف عنه، وحسب قوله «سيكسر الدنيا».

حسين الجسمي وفايز السعيد


كما يستعد السعيد لطرح عمل غنائي جديد من اللون العراقي بصوته، يتعاون به مع الملحن العراقي علي صابر بأغنية تحمل عنوان «ليش أنت هالقد حلو؟».


وقال السعيد: «بعد غياب طويل أعود وأقدم بصوتي أغنية عراقية جديدة أجدد بها تعاوني مع الملحن القدير علي صابر في تعاون جديد بعد أعمال سابقة قدمتها من ألحانه، وهي أغنية صيفية سريعة لها طابع خاص جميل جدًا تحمل توزيع الصديق حسام وكلمات الشاعر العراقي قصي عيسى».


وأوضح السعيد أنه يحب التنوع في الأشكال الموسيقية التي يختارها لصوته، مضيفًا: «أقدم دائمًا بصوتي وأغنيات تنوعًا في شكل الألحان والجمل الموسيقية وحتى في إختيار الكلمة الملفته في أي أغنية، وأنا سعيد بتقديم هذا العمل للجمهور العربي من خلال الأغنية العراقية، وبعد أن نجحت بتقديم مؤخرًا أغنية من اللون الغنائي السعودي من خلال أغنية حرمت عيني من كلمات الشاعرة نهى نبيل وألحاني، وتخطت مشاهداتها 3 ملايين مشاهدة».

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية